رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي على ON الأحد المقبل

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تنافس إيمان العاصي ضمن دراما الـ Off Season الجاري من خلال مسلسل برغم القانون، والذي تخوض إيمان به أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة على مدار مسيرتها الفنية.

مواعيد عرض برغم القانون

ومن المقرر انطلاق عرض حلقات مسلسل برغم القانون بدءًا من الأحد المقبل على قناة ON، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، ثم ستُعاد الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON دراما، وسيكون العرض بشكل يومي من الأحد إلى الخميس، فيما تعرض منصة WATCH IT الحلقة الجديدة قبل عرضها على التلفزيون بيوم.

قصة وأحداث برغم القانون 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، تقدم إيمان العاصي خلاله شخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، مما يدخلها في العديد من الأزمات، ويلعب هاني عادل دور زوجها، ويقدم وليد فواز دور زوج رحاب الجمل والتي تظهر بشخصية فاتن وهي شقيقة إيمان العاصي الكبرى.

أيضًا يتناول برغم القانون، عالم المحاماة الملئ بالمشكلات والصراعات، كما يُسلط الضوء على القضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع في هذا العصر خاصة المرأة المصرية.

إيمان العاصي تظهر بالحجاب

وتظهر إيمان العاصي خلال أحداث العمل بالحجاب، وذلك للمرة الخامسة على مدار مسيرتها الفنية التي بدأت في أوائل الألفينيات، وظهرت العاصي مُحجبة من قبل في 4 مسلسلات هي جعفر العمدة مع محمد رمضان في 2023، أبو عمر المصري مع أحمد عز في 2018، الحساب يجمع من بطولة يسرا في 2017، ومسلسل حق مشروع مع حسين فهمي في 2007.

أبطال برغم القانون

مسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة، ومن نوعية أعمال الـ Off Season، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط