رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعرفهما .. تغيير إسمي مسلسلي حنان مطاوع وهنا الزاهد

هنا الزاهد - حنان
هنا الزاهد - حنان مطاوع

بدأت كل من حنان مطاوع وهنا الزاهد الفترة الماضية التحضير لأعمالهما الدرامية الجديدة المقرر عرضها الفترة المقبلة، حيث تواصل حنان حالياً تصوير مسلسل تقاطع طرق المقرر عرضه في موسم الـ Off season، بينما تواصل هنا الزاهد التحضير لمسلسل الزواج سم قاتل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

وعلم خبر أبيض أن صناع العملين استقرا على تغيير اسمي المسلسلين، حيث تم تغيير اسم مسلسل تقاطع طرق بطولة حنان مطاوع لـ صفحة بيضاء، أما مسلسل هنا الزاهد فتغير من الزواج سم قاتل ليصبح نسخة واحدة لا تكفي.

تفاصيل مسلس صفحة بيضاء

مسلسل صفحة بيضاء، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع خلال أحداثه في أزمات عديدة تحاول حلها، وهو من بطولة سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد مجدي، حنان يوسف، وحسن العدل، والمسلسل من تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

رابع بطولة مُطلقة لـ حنان مطاوع

ويُعد مسلسل صفحة بيضاء هو البطولة المُطلقة الرابعة لـ حنان مطاوع عبر مسيرتها الفنية، وذلك بعدما قدمت 3 مسلسلات من بطولتها وهي وجوه في رمضان 2022 ووعود سخية في رمضان 2023 وأخيرًا مسلسل صوت وصورة في أكتوبر 2023.

وتراهن حنان مطاوع على هذا المسلسل من أجل تعويض جمهورها عن غيابها لما يقرب من عام عن الدراما، منذ أن قدمت مسلسل صوت وصورة في أكتوبر الماضي، ثم ظهرت ضيف شرف بمسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا، وغابت عن دراما رمضان الماضي 2024.

تفاصيل مسلسل نسخة واحدة لا تكفي

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي مكون من 15 حلقة فقط، ويشارك هنا الزاهد بطولته أحمد خالد صالح، ويجري حالياً التعاقد مع النجوم المشاركين في العمل، وهو فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل إقامة جبرية

كما تنتظر الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويشاركها في بطولته صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تنتظر هنا أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

تم نسخ الرابط