رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حاتم صلاح ومريم محمود الجندي ينضمان إلى فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة كريم محمود عبدالعزيز

مريم ـ كريم ـ حاتم
مريم ـ كريم ـ حاتم

يقدم كريم محمود عبدالعزيز بطولة فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، وعلم خبر أبيض أن حاتم صلاح ومريم محمود الجندي انضما إلى قائمة أبطال العمل.

أبطال فيلم الهنا اللي أنا فيه

فيلم الهنا اللي أنا فيه، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويحمل مفاجآت عديدة، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

آخر أفلام كريم محمود عبدالعزيز

وكان كريم محمود عبدالعزيز قد حقق نجاحًا كبيرًا في آخر أفلامه بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، وكان يتصدر قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية وقتها، بعدما حصد أكثر من 130 مليون جنيه بإجمالي إيراداته.

والفيلم دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

أحدث أعمال حاتم صلاح

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ حاتم صلاح في السينمات فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله حاتم بشخصية أحد أفراد العصابة التي يشكلها المكسيكي وهو أحمد فهمي ضمن الأحداث.

عصابة الماكس بدأ عرضه في يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ومن بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

مريم محمود الجندي في العتاولة 2

أما مريم محمود الجندي، فتواصل التحضير لمسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024.

العتاولة 2، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط