رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحريفة 2 ونجوم الساحل وسيكو سيكو .. شباب ينافسون الكبار قريباً

نور النبوي - عصام
نور النبوي - عصام عمر وطه دسوقي - أحمد داش

يراهن المنتجون خلال الفترة المقبلة على النجوم الشباب في أعمالهم السينمائية، حيث نجد أكثر من فيلم جديد يعتمد على البطولة الشبابية، ومنها فيلم الحريفة 2 من بطولة نور النبوي وفيلم نجوم الساحل بطولة أحمد داش وفيلم سيكو سيكو بطولة طه دسوقي وعصام عمر. وقد تنافس هذة أفلام رستارت لتامر حسني وفرقة الموت لأحمد عز وشمس الزناتي لمحمد إمام. 

بداية تصوير الحريفة 2 

ويأتي تقديم الحريفة 2 بعد النجاح اللافت الذي حققه الجزء الأول من الفيلم وقت عرضه في يناير الماضي، حيث حصد إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه، وكان ذلك في أولى بطولات نور النبوي المُطلقة.

قصة الحريفة

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

تفاصيل الحريفة 2 

الحريفة 2 بعنوان الريمونتادا، ويأتي بنفس أبطال الجزء الأول وهم نور النبوي، أحمد غزي، ميدو، كزبره، خالد الذهبي، سليم الترك، ونور إيهاب، بالإضافة إلى عدد من الأبطال الجدد منهم حسن مالك، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.

أحمد داش بطل فيلم نجوم الساحل

أيضًا يقدم أحمد داش بطولة فيلم جديد بعنوان نجوم الساحل، وبدأ تصوير العمل منذ أيام، ويدور في إطار اجتماعي شبابي تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، ويعيش خلاله داش قصة حب مع مايان السيد.

نجوم الساحل من بطولة أحمد داش، مايان السيد، علي صبحي، أحمد عبدالحميد، علي السبع، مالك عماد، تميم حافظ، ومغني الراب فليكس في أولى تجاربه التمثيلية، بالإضافة إلى مشاركة العديد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف محمد جلال وكريم يوسف وإخراج رؤوف السيد.

عصام عمر وطه دسوقي في سيكو سيكو

فيما يشترك الثنائي عصام عمر وطه دسوقي في بطولة فيلم سيكو سيكو، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به باسم سمرة، مع عدد من النجوم الشباب منهم تارا عماد، ديانا هشام، وعلي صبحي، فيما يظهر به خالد الصاوي ضيف شرف خلال الأحداث، والفيلم من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.

تم نسخ الرابط