رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : لن أشارك في رمضان المقبل ومبسوطة بتنوع أفلامي

ليلى علوي
ليلى علوي

كشفت ليلى علوي موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، كما تحدثت عن نشاطها السينمائي الملحوظ في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقائها على قناة Ten مع الإعلامية بوسي شلبي.

ليلى علوي تتحدث عن أفلامها

وقالت ليلى : قدمت فيلمين مختلفين هذا العام منهما مقسوم الذي قدمت خلاله شخصية جديدة عليّ، كما أن طبيعة العمل كانت جديدة ونال إعجاب الناس، أيضًا فيلم جوازة توكسيك كان مختلف عن فيلمي ماما حامل وشوجر دادي.

وعن ابتعادها عن الدراما، تابعت : اعتبر الفن بكل أشكاله بيتي، وأنا ابنة الإذاعة والتلفزيون، كما أنني أحب السينما وأعشق المسرح، ولكني قررت في هذه الفترة التركيز في السينما.

غياب ليلى علوي عن رمضان 2025

وأكملت : أنا مبسوطة بتنوع أعمالي السينمائية والأدوار المختلفة التي أقدمها، ولا أعلم ما سأقدمه  في العام المقبل وذلك يرجع إلى الأعمال التي ستعرض علي، ولكن أنا مش موجودة في رمضان الجاي لأنني لم أحضر له.

أما عن إيرادات أفلامها في السعودية، اختتمت ليلى علوي : باركت لكل طاقم عمل فيلمي جوازة توكسيك بعد نجاحه في السعودية، والجمهور السعودي يُقدرني جدًا وله مذاق خاص معي، ودائمًا الفنان عندما يجد محبة وتقدير من الجمهور يطمئن على نفسه ويقدم الكثير.

آخر أفلام ليلى علوي

ويُعرض حاليًا في السينمات لـ ليلى علوي فيلم جوازة توكسيك، والذي بدأ عرضه في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام الصيف 2024، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

وتقدم ليلى علوي خلال جوازة توكسيك، شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

آخر مشاركات ليلى علوي في رمضان

أما عن الدراما الرمضانية، فكان آخر أعمال ليلى علوي مسلسل دنيا تانية، الذي عُرض في موسم 2022، وشاركها في بطولته وقتها، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

تم نسخ الرابط