رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جنا عمرو دياب تطرح رابع أغانيها Season One يوم الجمعة المقبل

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

دخلت جنا عمرو دياب مجال الغناء بشكل احترافي خلال الفترة الماضية، حيث طرحت 3 أغنيات باللغة الإنجليزية خلال الأشهر القليلة الماضية وهي Escape plan وSo Stupid وI'll Just Say It.

أغنية جنا عمرو دياب الجديدة

وأعلنت جنا دياب عبر إنستجرام، منذ ساعات، موعد طرحها لأحدث أغانيها بعنوان Season One، حيث شاركت عدد من الصور من كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وكتبت : أيها الناس، ستصدر أغنية Season One  في 20 سبتمبر الجاري.

أول أغاني جنا عمرو دياب

وكانت جنا عمرو دياب قد طرحت أغنية Escape Plan كأول أغانيها في يونيو الماضي، وجاءت على طريقة الفيديو كليب وحققت به 77 ألف مشاهدة على يوتيوب.

وطرحت بعدها جنا في الشهر التالي أغنية So Stupid التي اكتفت بجمع 5 آلاف مشاهدة على يوتيوب، وأعادت ابنة عمرو دياب طرح نفس الأغنية على طريقة الفيديو كليب منذ أكثر من أسبوعين ولم تجمع سوى 506 مشاهدات حتى الآن.

كما قدمت جنا عمرو دياب أغنية I'll Just Say It في شهر أغسطس الماضي، وحصدت الأغنية ما يقرب من 60 ألف مشاهدة على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب.

تعاون جنا عمرو دياب مع والدها

يُذكر أن جنا سبق وغنت مع والدها الهضبة عمرو دياب أغنية جميلة، ضمن ألبومه سهران الذي طُرح في عام 2020، وكانت الأغنية من كلمات شادي نور، وشاركت جنا في تلحينها مع بلال سرور، كما أن عمرو دياب قد أهدى لها أغنيته جنى التي قدمها في 2014 ضمن ألبومه شفت الأيام.

حفلات عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، كان الهضبة عمرو دياب قد أحيا منذ أيام حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شاب يُدعى شريف فهمي كاراغولا، حيث أشعل الهضبة الأجواء وسط حضور كبير من أقارب العروسين.

وقدم عمرو خلال الحفل عدد كبير من أشهر أغانيه المتنوعة القديمة والجديدة منها زي مانتي وقمرين، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الاخير مكانك وسط تفاعل واسع من الحضور.

كما يستعد الهضبة لحفله المقبل في السعودية، والمقرر إحيائه يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري وذلك في افتتاح حفلات مهرجان سماء العلا، وتم طرح التذاكر في أغسطس الماضي ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيرًا ضخمًا كعادة حفلات عمرو دياب في السعودية.

تم نسخ الرابط