رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشاب خالد ضيف الحلقة المقبلة من برنامج بيت السعد

الشاب خالد ـ أحمد
الشاب خالد ـ أحمد وعمرو سعد

يتواصل عرض برنامج بيت السعد، الذي يقدمه الشقيقان عمرو وأحمد سعد على قنوات MBC، ويحققان من خلاله نجاحًا كبيرًا، وأعلنت صفحة قناة mbc1 مؤخرًا على إنستجرام  استضافة الشاب خالد في الحلقة المقبلة من البرنامج.

الشاب خالد ضيف بيت السعد

وستُعرض حلقة الشاب خالد في بيت السعد يوم الأربعاء المقبل على mbc1 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ثم ستُعاد الحلقة يوم السبت المقبل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً.

ويكشف الشاب خالد خلال اللقاء كواليس في مسيرته الفنية وحياته الشخصية والسر في وصوله إلى العالمية، كما سيقوم بالغناء مع أحمد سعد خلال الحلقة، ويغني أغنيته الجزائرية روحي يا وهران.

دويتو الشاب خالد وأحمد سعد

يُذكر أن الشاب خالد اجتمع مؤخرًا مع أحمد سعد في دويتو جديد بعنوان الزين، جمع بينهما لأول مرة، وتم طرح الأغنية بالأسبوع الماضي على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

أسرار في حياة الشاب خالد

وكان الشاب خالد قد كشف أسرار في حياته وبداية مسيرته الفنية خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، وقال : والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، ولم يكن هناك أي فنان في عائلتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا.

وأكمل : سجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع.

أحدث أعمال عمرو سعد

ومن ناحية أخرى، يرتبط عمرو سعد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الغربان، الذي يأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، وتشاركه في بطولته مي عمر، بالإضافة إلى مسلسل سيد الناس الذي ينافس به في دراما رمضان المقبل، ويضم عدد من النجوم منهم إلهام شاهين وخالد الصاوي.

أحمد سعد ينافس في تريند يوتيوب

أما أحمد سعد فينافس في قائمة تريند يوتيوب بأغنيته بنت ناس، والتي اقتربت من جمع 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية تعتمد على الغزل وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، توزيع ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، سولو محمود شاهي، وجيتار أندرو ماهر.

تم نسخ الرابط