رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها دهب وصفحة بيضا وهابي بيرزداي .. 5 أعمال تنتظرها حنان مطاوع

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تمر حنان مطاوع بانتعاشة فنية ملحوظة في هذه الفترة، حيث ترتبط بأكثر من عمل متنوع ما بين الدراما والسينما، منها ما انتهت من تصويره والآخر مازال في مرحلة التحضير.

حنان مطاوع في رمضان 2025

وتعاقدت حنان مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان دهب، انضمت من خلاله إلى قائمة بطلات مسلسلات رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي، وجاري في الفترة الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع الأبطال المشاركين به بجانب حنان مطاوع.

مسلسلات جديدة لـ حنان مطاوع

كما تنشغل مطاوع بتصوير مسلسل آخر بعنوان صفحة بيضا، وهو العمل الذي كان في البداية يحمل اسم تقاطع طرق، والمسلسل من نوعية أعمال الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تدخل خلاله حنان في أزمات عديدة تحاول حلها.

والمسلسل يشارك بجانب حنان مطاوع في بطولته، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، حنان يوسف، أحمد ماجد، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

أيضًا بدأت حنان خلال الفترة الماضية تصوير مسلسل بعنوان حياة أو موت، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

وتقدم حنان مطاوع خلال أحداث المسلسل شخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي ويتم اتهامها بجريمة قتل مع تتابع الأحداث، فيما تلعب رنا رئيس دور فتاة اسمها ماسة وهي شقيقة حنان مطاوع وتعاني من أزمة نفسية ضمن العمل، ويظهر أحمد الرافعي بشخصية  رجل أعمال اسمه سليم ويعيش قصة حب مع حنان.

حياة أو موت مكون من 10 حلقات، ومن بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

كما تقدم حنان مطاوع مسلسل بعنوان هابي هالوين، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن نوعية أعمال الإثارة والتشويق ويعتمد على جريمة قتل، ومن تأليف وإخراج محمد عبده.

حنان مطاوع في السينما

وفي السينما، انتهت حنان منذ فترة من تصوير فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال، ومن المقرر تحديد موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

تم نسخ الرابط