رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دهب إسم مسلسل حنان مطاوع فى رمضان 2025

حنان مطاوع
حنان مطاوع

غابت حنان مطاوع عن دراما رمضان الماضي 2024، وعلم خبر أبيض أن حنان تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان دهب، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي.

آخر أعمال حنان مطاوع في رمضان

وكانت آخر مشاركات حنان في الدراما الرمضانية بعام 2023، عندما قدمت مسلسل سره الباتع، والذي ضم عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي وهالة صدقي ومن إخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى مسلسل وعود سخية الذي قدمت حنان بطولته في نفس الموسم الرمضاني والعمل من إخراج أحمد حسن.

مسلسل حنان مطاوع في الـ Off Season

ومن ناحية أخرى، بدأت حنان مطاوع خلال الأسبوع الماضي تصوير مسلسلها الجديد صفحة بيضا، وهو ضمن أعمال الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد ماجد، حنان يوسف، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما.

مسلسل جديد لـ حنان مطاوع

كما تواصل حنان تصوير مسلسل جديد آخر بعنوان حياة أو موت، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وتجسد حنان مطاوع خلال أحداث المسلسل شخصية دكتورة اسمها حياة أبو راضي، والتي تمر حياتها بأزمات عديدة، ويتم اتهامها بجريمة قتل مع تتابع الأحداث، ويدور العمل في إطار اجتماعي درامي.

حياة أو موت مكون من 10 حلقات، ومن بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

حنان مطاوع في السينما

وفي السينما، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى تصوير العمل في يونيو الماضي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يضم شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

تم نسخ الرابط