رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حميد الشاعرى : اشتغلت فى الطيران قبل الغناء ومحمد منير مثلى الأعظم

حميد الشاعري - محمد
حميد الشاعري - محمد منير

كشف حميد الشاعرى عن تاريخه الفنى الذى حقق من خلاله العديد من النجاحات على مدار مسيرته سواء فى الغناء، أو التلحين أو التوزيع، وذلك خلال لقائه مع عباس أبو الحسن، في بودكاست حوارات مع عباس، الذي يُعرض على يوتيوب.

حديث حميد الشاعرى عن الغناء 

وتحدث حميد الشاعرى عن شدة حبه وتعلقه بالتلحين قبل الغناء، قائلاً : درست الموسيقى من وأنا صغير، واتعلمتها فى المدرسة، وذلك من خلال مساندة والدتى لي فى تعلمها، ولكن والدى كان يفضل عملي فى مجال الطيران، مضيفاً اشتغلت فى مجال الطيران عامين قبل الغناء والتلحين، ولكن محبتش العمل به وتركته من أجل ذلك.

كون فرقة موسيقية في ليبيا

وتابع : أبدعت فى التوزيع والتلحين عن الغناء، وكونت فرقة موسيقية فى ليبيا من المصريين والجزائريين، وكانت سبب فى اكتشاف العديد من النجوم، وكنت بسمع لـ محمد منير دائماً من قبل ما أشوفه، ولحنت معه أغانى كثيرة، وكانت فرصة كبيرة بالنسبة لى، فهو مثلى الأعظم فى الغناء حتى الآن.

واختتم : أنا من عشاق السينما الغربية، ومش بتاع تمثيل وفشلت فيه، بدليل إن مفيش أدوار بتترمى عليا كتير.

وعن استخدامه للذكاء الأصطناعى، قال : هيكون مهم جداً للنجوم فيما بعد، وهيحققوا منه نجاحات كبيرة، لأنه هيخلق روح للمطرب والممثل بعد وفاته أو فى حالة عدم وجوده، مؤكداً أنه من الممكن استخدام الذكاء الأصطناعى فى ألبومه الجديد.

الأعمال المفضلة لـ حميد الشاعري

وتحدث حميد في تصريحات إذاعية بالفترة الماضية عن أفلامه ونجومه المفضلين، وقال : أحب فيلم الكيف لأنه مباراة في التمثيل بين يحيى الفخراني ومحمود عبدالعزيز وجميل راتب وبه كوميديا راقية، وإفيهات الفيلم مازالت تريند حتى الآن.

وأضاف : أحب تمثيل أحمد زاهر، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد رمضان ممثل لا غبار عليه، وهالة صدقي هي الملكة، وشاهدت في رمضان قبل الماضي مسلسل جعفر العمدة، بالرغم من إنني لا أهتم بمتابعة المسلسلات.

وعن الأغاني التي يحبها، اختتم حميد الشاعري حديثه : أحب أغنية نور العين لـ عمرو دياب، وأغنية أحلى حاجة فيكي لـ محمد حماقي، اعتبرها من الأغاني المميزة أيضًا، بجانب أغنية بتغيب لـ تامر حسني.

احتفال حميد الشاعري بزواج ابنته

يذكر أن الشاعري احتفل خلال الفترة الماضية بزفاف ابنته نبيلة بأحد الفنادق بالقاهرة، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من النجوم أبرزهم الهضبة عمرو دياب، محمد حماقي، إيهاب توفيق، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، وعدد آخر من النجوم والشخصيات العامة.

تم نسخ الرابط