رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سعد خارج موسم دراما رمضان 2025 ولم يُرشح لأي عمل

محمد سعد
محمد سعد

انتشر عدد من الأخبار خلال الفترة الماضية عن مشاركة محمد سعد بمسلسل جديد في موسم دراما رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن سعد غير موجود في المارثون الرمضاني المقبل ولم يُرشح أصلا لأي عمل، وينشغل حاليًا بتحضيرات فيلمه الجديد الدشاش.

آخر أعمال محمد سعد في رمضان

وكان محمد سعد قد غاب عن منافسات موسم دراما رمضان 2024، بعدما قدم مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، وأعاد من خلاله تقديم شخصية الحناوي التي سبق وقدمها في فيلم كركر في عام 2007.

مسلسل إكس لانس دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الحناوي الذي يجد نفسه بالصدفة متورطًا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته، مما يدخله في أزمات عديدة.

والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة محمد سعد، شيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والمسلسل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

فيلم محمد سعد الجديد

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد سعد تحضيراته لفيلم الدشاش، المقرر انطلاق تصويره في أول أكتوبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، يظهر خلاله بشخصية رئيس عصابة، ويمر بالعديد من الأزمات.

وتشارك زينة في بطولة الدشاش مع محمد سعد، حيث يعودا مجددًا للتعاون سويًا بعد غياب 16 عامًا، منذ أن اجتمعا في فيلم بوكشاش في 2008، ويضم الفيلم نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

غياب محمد سعد عن السينما

يُذكر أن محمد سعد يغيب عن السينما منذ 5 سنوات، عندما قدم فيلمين في عام 2019 هما الكنز 2 ومحمد حسين، حيث ركز سعد في السنوات الأخيرة على الأعمال المسرحية والتلفزيونية.

فيلم الكنز 2، عُرض في أغسطس من عام 2019، وحصد وقتها إيرادات 6 ملايين جنيه، وهو من نوعية الأعمال الأكشن التاريخية التشويقية، وشارك بجانب سعد في بطولته نخبة من النجوم، منهم محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، وأحمد حاتم، وكان من إخراج شريف عرفة.

أما فيلم محمد حسين فكان قد عُرض في شهر يونيو في 2019، وجمع وقت عرضه إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وضم الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، وكان من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

تم نسخ الرابط