رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوى مصطفى : بدأت مع فاتن حمامة وأول أجر كان 300 جنيه

نشوي مصطفي ـ فاتن
نشوي مصطفي ـ فاتن حمامة

تحل نشوى مصطفى يوم الجمعة المقبل، ضيفة على برنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة الشرق نيوز، وتكشف خلال اللقاء كواليس في مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية.

نشوى مصطفى في برنامج ضيفي

وقالت نشوى خلال البرومو الترويجي للحلقة : أول مرة وقفت أمام كاميرا كنت مع فاتن حمامة في بدايتي، وأول أجر حصلت عليه عن عملي في أحد المسلسلات كان 300 جنيه.

آخر أعمال نشوى مصطفى

يُذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى كان مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي، والذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

وقدمت نشوى خلال الأحداث شخصية مديحة وهي شقيقة خالد النبوي بالعمل، وناقش المسلسل مواضيع اجتماعية مهمة أبرزها الصراعات بين الأب وأبنائه، حيث قدم النبوي شخصية مختار أبو المجد الذي يعيش مع 6 أبناء كلًا منهم له مشاكله الخاصة، وذلك في إطار اجتماعي لايت.

نجاح نشوى مصطفى في رمضان 2024

وكان قد فاز مسلسل إمبراطورية ميم، بجائزة خبر أبيض الخاصة، كما حصدت نشوى مصطفى لقب أقوى Come Back عن دورها في نفس المسلسل، وذلك حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، والعمل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبدالقدوس، من سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

وكان قد علقت نشوى مصطفى على نجاح دورها في إمبراطورية ميم، وقالت في تصريح سابق لـ خبر أبيض : سعيدة بنجاح مسلسل إمبراطورية ميم، ونجاح شخصيتي مديحة مع الناس، وتلقيت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول الدور من الجمهور والنقاد الكبار.

وتابعت : أرجع الفضل في نجاحي هذا العام إلى المخرج محمد سلامة، الذي احتواني في المسلسل وطلبت منه أن يعاملني كوجه جديد بس ابتعادي عن التمثيل لفترة طويلة، أيضًا خالد النبوي كان له العديد من التوجيهات التي ساعدتني، وهو ممثل عظيم وزميل دراسة في المعهد، بالإضافة إلى إطلاعه على مدارس التمثيل الحديثة.

تم نسخ الرابط