رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي : بروح لدكتور نفسي من وأنا عندي 17 سنة ومش هتجوز تاني

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف أحمد الفيشاوي أسرار في حياته الشخصية منها زيجاته وذهابه إلى دكتور نفسي منذ الصغر، وذلك خلال لقائها مع برنامج The You in human، الذي يُعرض على يوتيوب.

أحمد الفيشاوي يتحدث عن الزواج

وقال الفيشاوي : أنا كنت أحاول تكوين عائلة ولكني فشلت، حيث تجوزت 5 مرات، وبعد فشلي قررت أعيش لوحدي وأربي نفسي، وأن مش راجل عائلي ولكني بيتوتي، حيث أحب الجلوس في المنزل بهدوء.

وواصل : كنت أرغب في تكوين أسرة لأن هذه هي العادات والتقاليد الموجودة في العالم ولا أحد يختلف عليها، لذلك تزوجت 5 مرات، ولكني مش هفكر في الجواز تاني.

وتابع : كنت قد قررت تغيير حياتي بالكامل بعد بلوغي الـ 35 من عمري، خاصة أن خالي والذي يدير حساباتي المالية، صدمني بالمبلغ الذي أنفقه خلال عامين فقط، حيث اكتشفت أنني على وشك تضييع اسمي واسم أسرتي، وبقيت باكل أحسن وأنام أحسن وأتمرن، وكنت مهمل قبلها وأضيع وقتي دائمًا بالجلوس على الكنبة فقط.

ذهاب أحمد الفيشاوي إلى دكتور نفسي 

وعن حياته وقت الصغر، اختتم أحمد الفيشاوي حديثه : حياتي كانت مليئة بالسهرات والمشاهير، حيث كانت حياة مليئة بالمغريات، لذلك كنت كثير الكسل والاعتمادية على غيري، ولم أكن أحصل على التوجيه الكافي من والديّ في بعض الأمور، لذلك كنت بروح لدكتور نفسي أتابع معاه من وأنا عندي 17 سنة حتى الآن.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم بتقدر ظروفك، والذي عُرض في مايو الماضي بدور العرض السينمائي، وجمع وقتها في إجمالي إيراداته 712 ألف جنيه فقط خلال 3 أسابيع عرض.

بتقدر ظروفك، دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يظهر خلاله أحمد الفيشاوي بشخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث، كما يعيش قصة حب مع مي سليم خلال الفيلم تنتهي بالزواج.

والفيلم شارك في بطولته، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

تم نسخ الرابط