رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين تعود لتحضيرات فيلم الحب كله ورحمة أحمد أحدث المنضمات

إلهام شاهين - رحمة
إلهام شاهين - رحمة أحمد

بدأت إلهام شاهينالفترة الماضية التحضير لفيلم الحب كله، قبل أن تعلن الشهر الماضي توقف العمل، وهو من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور، وأكدت إلهام فى تصريح خاص لـ خبر أبيض بدء تصوير فيلم الحب كله الثلاثاء المقبل، وأن رحمة أحمد هي أحدث المنضمات للعمل، فيما تعمل الشركة المنتجة للفيلم حاليًا على إنهاء التعاقدات مع النجوم المشاركين في البطولة.

تفاصيل الحب كله

فيلم الحب كله تدور أحداثه في يوم واحد، حول سيدة ترغب في أن ترى نجلها عريسًا، وتظهر خلاله إلهام شاهين بشخصية شعبية ويقدم أحمد فتحي دور نجلها، وتشارك حورية فرغلي ورحمة أحمد في بطولة العمل.

أحدث أعمال إلهام شاهين

وتعاقدت إلهام شاهين الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان 2025، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

آخر أعمال إلهام شاهين

وكانت إلهام شاهين قد حققت نجاحًا ملحوظًا بحكاية ألفريدو التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وعُرض العمل في سبتمبر من العام الماضي 2023، وجسدت إلهام خلال أحداث الحكاية شخصية سوسو وهي مريضة ألزهايمر، مما يوقعها في العديد من الأزمات، وذلك في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

أبطال حكاية ألفريدو

والعمل مكون من 10 حلقات، عُرض على قنوات ON، وشارك بجانب إلهام شاهين في بطولته أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، إنجي كيوان، إيمان السيد، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، ومحمد السويسي، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج  الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي.

رحمة أحمد في رزق الهبل

أما رحمة أحمد انضمت خلال الفترة الماضية لفيلم رزق الهبل، بطولة منى زكي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يعتمد على البطولة النسائية، ويشارك في العمل محمد شاهين، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

وتجسد منى زكي خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة محمد شاهين، وتظهر رحمة أحمد بدور زوجة طه دسوقي وذلك في إطار كوميدي.

تم نسخ الرابط