رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف دسوقي : سنقدم جزء ثاني من وقفة رجالة وكان نفسي أشارك في عمر أفندي

شريف دسوقي ـ أبطال
شريف دسوقي ـ أبطال عمر أفندي ـ أبطال وقفة رجالة

حل شريف دسوقى ضيفًا على برنامج عيش صباحك، المذاع عبر نجوم إف أم، وكشف دسوقى من خلاله عن تطورات حالته الصحية، وسبب حبه للمسرح والأعمال التلفزيونية، وكذلك إعادة تقديم جزء ثانى من فيلم وقفة رجالة.

شريف دسوقى يتحدث عن آخر أعماله الفنية

وتحدث دسوقى عن آخر أعماله الفنية قائلاً : مسلسل 100 وش كان وش السعد عليا، والجمهور اتعرف عليا من خلاله، وكاملة أبو ذكرى كانت دائماً تساندنى فى الأعمال التى أقدمها، وأضاف : بعد المسلسل اترشحت من المخرج شريف عرفة لفيلم الإنس والنمس مع محمد هنيدي، وعرض عليا الاختيار بين دورين فى الفيلم، وهو الذى رشحنى لدور الأب.

وتابع شريف: اتعلمت الكثير من المخرجة كاملة أبو ذكرى وشريف عرفة، وكواليس الشغل معاهم ساعدتنى فى إجادة أدوار كثيرة.

تقديم شريف دسوقى لـ شخصية عم جيد 

وكشف شريف دسوقى عن امنيته فى تقديم شخصية عم جيد، وهو صياد من الإسكندرية يبلغ من العمر 100 عام، وذلك فى عمل جديد عن حياة الصيادين، مضيفا أنه لا يوجد صياد تحدث عن المتاعب الذي يشهدها فى البحر، كما أن حكايته تصلح لتقديم 10 أعمال فنية.

واختتم دسوقي: كنت أتمنى أشارك فى مسلسل عمر أفندى وأكون من ضمن أبطاله، ولم تأتى لي الفرصة، فيما أبدى إعجابه بفكرة المسلسل، وبشخصية مصطفى أبو سريع ضمن الأحداث.

وقفة رجالة
وأعلن دسوقى خلال الحوار عن تقديم الجزء الثانى من فيلم وقفة رجالة قريباً، وأنه جارى التعاقد مع أبطال العمل خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم وقفة رجالة حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وتصدر البوكس أوفيس لمده 8 أسابيع وقد حقق إيرادات تجاوزت الـ 22 مليون جنيه، وكان من بطولة ماجد الجدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف الدسوقي، محمد سلام، أمينة خليل، أوتاكا، وآخرين ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

فيلم الإنس والنمس 
ويُذكر أن آخر أعمال شريف دسوقى كان فيلم الإنس والنمس، الذي جسد فيه دور والد محمد هنيدى، ودارت أحداث العمل في إطار رعب كوميدي، حول تحسين الذي يجسده هنيدي ويخوض الكثير من المغامرات.

تم نسخ الرابط