رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالباقي ضيف برنامج Sold Out مع محمود سعد الجمعة المقبلة

أشرف عبدالباقي ـ
أشرف عبدالباقي ـ محمود سعد

يحل أشرف عبدالباقى ضيفاً على برنامج sold out، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد، وذلك يوم الجمعة المقبلة عبر قناة CBC، ويكشف عبد الباقى خلاله أسرار في حياته ومسيرته الفنية، وأحدث أعماله القادمة، خاصة بعد نجاحه الأخير فى مسرحية البنك سرقوه.

مسرحية البنك سرقوه لـ أشرف عبد الباقى

تدور أحداث مسرحية البنك سرقوه، في إطار كوميدي، حول هروب أحد المجرمين الخطيرين من السجن ليخطط بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من البنك، ويقدم أشرف عبدالباقي شخصية مدير البنك، فيما يلعب سليمان عيد دور موظف في البنك نفسه، ويتعرض البنك للسرقة من قبل شلة حرامية يقودها كريم محمود عبدالعزيز وتضم أوس أوس وميرنا جميل وإبرام سمير.

البنك سرقوه، من بطولة أشرف عبدالباقي، كريم محمود عبدالعزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، إبرام سمير، مصطفى بسيط، شريف حسني، ومصطفى سعفان، والمسرحية من إخراج أشرف عبدالباقي.

غياب أشرف عبد الباقى عن السينما

وكشف عبد الباقى من قبل عن سبب غيابه عن السينما، وذلك فى تصريح خاص لـ خبر أبيض، قائلاً: خلال فترة عرض مسرح مصر التي استمرت لـ 7 سنوات، كان من الصعب الارتباط بأي عمل آخر بسبب ضيق الوقت، حتي مسلسل عائلة زيزو الذي قدمته كان في فترة توقف المسرح القصيرة، كما لم يُعرض علي أي دور مغري خلال هذه الفترة يشجعني على العودة.

آخر أعمال أشرف عبدالباقي

ومن ناحية أخرى، كان قد حقق أشرف عبدالباقي نجاحًا ملحوظًا في يناير الماضي بمسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا، والذي عُرض على منصة أمازون، وتناول عالم رياضة الـ MMA.

مسلسل جولة أخيرة، مكون من 9 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

يُذكر أن آخر مسرحية لـ أشرف عبدالباقي كانت شمسية وأربع كراسي، التي عرضت في الساحل الشمالي في 2021، وشاركه بطولتها محمد عبدالرحمن، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، وميرهان حسين، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج أشرف عبدالباقي.

تم نسخ الرابط