رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برغم القانون لـ إيمان العاصي وإنترفيو لـ رنا رئيس يحتلان المركزين الأول والثاني في الأكثر مشاهدة على WATCH IT

إيمان العاصي ـ رنا
إيمان العاصي ـ رنا رئيس

تستمر المنافسة في الفترة الحالية بين أكثر من عمل يُعرض على منصة WATCH IT، ومنها مسلسلي برغم القانون لـ إيمان العاصي وإنترفيو من بطولة رنا رئيس.

برغم القانون يتصدر مشاهدات WATCH IT

ويحتل برغم القانون في الساعات الأخيرة المركز الأول في ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT، حيث يحظى بنسب مشاهدة عالية، كما يتصدر تريندات السوشيال ميديا مؤخرًا.

مواعيد عرض برغم القانون

والمسلسل يتم عرضه بشكل يومي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON، ثم تُعاد الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON دراما، وتُعرض الحلقة الجديدة على WATCH IT قبل عرضها بيوم على التلفزيون.

تفاصيل برغم القانون

برغم القانون، يُمثل أولى تجارب إيمان العاصي مع البطولة المُطلقة، وتظهر خلاله بشخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، مما يدخلها في العديد من الأزمات، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

إنترفيو ينافس في الأعلى على WATCH IT

أما مسلسل إنترفيو لـ رنا رئيس فيحقق نجاحًا ملحوظًا منذ انطلاق عرضه في الأسبوع الماضي، ويحتل حاليًا المركز الثاني في ترتيب الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT، وذلك بعد احتلاله المركز الأول في الأيام الماضية.

قصة وأبطال إنترفيو

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، وتظهر خلاله رنا رئيس بـ 3 شخصيات، منها نادين وهي محللة بيانات تتقدم لوظيفة جديدة في شركة اسمها The Match Maker، ولكن فجأة يحدث أمر يقلب حياتها رأسًا على عقب ويدخلها في العديد من الأزمات.

إنترفيو يُمثل أولى بطولات رنا رئيس المُطلقة، ويُعرض بشكل أسبوعي كل أربعاء، حصريًا على منصة WATCH IT، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسى، سارة نور، نور بدر، خالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج هبة الهواري.

تم نسخ الرابط