رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل إنترفيو لـ رنا رئيس يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT بعد عرض أول حلقتين

رنا رئيس
رنا رئيس

بدأ بالأمس الأربعاء عرض مسلسل إنترفيو من بطولة رنا رئيس على منصة WATCH IT، وذلك في أولى تجارب رنا مع البطولة المُطلقة بعد نجاحها في أكثر من عمل خلال السنوات الماضية.

إنترفيو يتصدر تريند WATCH IT

واحتل إنترفيو المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT بمجرد طرح أول حلقتين منه، كما تصدر تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية، وحصد إشادات واسعة من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

3 شخصيات لـ رنا رئيس في إنترفيو

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل مفاجآت عديدة، وتظهر خلاله رنا رئيس بـ 3 شخصيات، منها نادين وهي محللة بيانات تتقدم لوظيفة جديدة في شركة اسمها The Match Maker، ولكن فجأة يحدث أمر يقلب حياتها رأسًا على عقب ويدخلها في العديد من الأزمات.

فيما يظهر السوري خالد شباط بشخصية رامي وهو صاحب الشركة التي تتقدم للعمل بها رنا رئيس، ويعيش معها قصة حب خلال الأحداث، وتقدم إسعاد يونس شخصية ماجي وهي جدة خالد شباط وتدعمه في قرارته، وتظهر ضمن العمل ضيفة شرف.

أما حازم إيهاب فيلعب دور شاهين وهو شريك خالد شباط في الشركة ويدخل معه في خلافات، فيما تظهر ديانا هشام ونور بدر كمحللين بيانات ويتنافسان مع رنا رئيس على وظيفتها.

أبطال إنترفيو

مسلسل إنترفيو يُعرض بشكل أسبوعي كل أربعاء، وذلك على مدار شهر، حيث يتم عرض حلقتين كل أسبوع حصريًا على منصة WATCH IT، والعمل مكون من 8 حلقات، ومن بطولة رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسى، سارة نور، نور بدر، خالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج هبة الهواري.

أعمال رنا رئيس الجديدة

ومن ناحية أخرى، تنتظر رنا رئيس عرض مسلسلها الجديد روح جدو، الذي تقدم بطولته أيضًا، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، كما تستعد لبدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3 مع ماجد الكدواني خلال الأسبوع المقبل.

نجاح رنا رئيس في الفترة الماضية

يُذكر أن رنا رئيس حققت نجاحًا ملحوظًا في أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منها مسلسل سر إلهي مع روجينا في رمضان الماضي، وفيلم رحلة 404 مع منى زكي ومسرحية الصندوق الأحمر مع ليلى علوي.

تم نسخ الرابط