رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها روكي الغلابة وآل شنب وفرقة الموت .. أفلام مرشحة للعرض في موسم الشتاء

أفلام مرشحة للعرض
أفلام مرشحة للعرض في موسم الشتاء

تشهد الفترة المقبلة عرض العديد من الأفلام التي تتنافس على الإيرادات في الموسم السينمائي الشتوي، وتتنوع هذه الأعمال ما بين الأكشن والكوميدي والرومانسي والاجتماعي.

فرقة الموت

البداية مع فيلم فرقة الموت، الذي استقرت الشركة المنتجة له على عرضه نهاية أكتوبر المقبل، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، محمود حميدة، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ومن إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

بضع ساعات في يوم ما

ويعرض لـ هشام ماجد في الموسم الشتوي أيضًا فيلم بضع ساعات في يوم ما، وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي، ويضم في بطولته كل من مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

روكي الغلابة

وتنافس دنيا سمير غانم في الموسم الشتوي بفيلم روكي الغلابة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم بطولة محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آل شنب

كما تنتظر ليلى علوي عرض فيلم آل شنب، المؤجل من العام الماضي، تدور أحداث الفيلم حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطرهم للسفر إلى الإسكندرية، وهناك يمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم آل شنب بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

الهوى سلطان

ويعرض لـ منة شلبي فيلم الهوى سلطان، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويضم في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

أوسكار

كما يعرض فيلم أوسكار - عودة الماموث، بطولة أحمد صلاح حسني، وهو من نوعية أعمال الخيال العلمي، ويضم كل من هنادي مهنا، محمد ثروت، ومي القاضي،  قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

ولاد المحظوظة

أما هيفاء وهبي فيعرض لها فيلم ولاد المحظوظة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي وتظهر خلاله هيفاء بشخصية لبنانية تتاجر في التفاح اللبناني، ويضم بيومي فؤاد، نانسي صلاح، سليمان عيد، وحجاج عبدالعظيم، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط