رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. حاتم يتصدر بـ 870 ألف وهشام الثاني بـ 360 ألف وعز الثالث بـ 120 ألف جنيه

هشام ماجد ـ أحمد
هشام ماجد ـ أحمد وأسماء ـ أحمد عز

يتنافس أكثر من فيلم حاليًا على صدارة شباك التذاكر، ومنها فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، والذي يتصدر الترتيب منذ بداية عرضه بالأسبوع الماضي بالسينمات.

عاشق لـ أحمد حاتم يتصدر الترتيب

وحقق عاشق بالأمس إيرادات 876 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب شباك التذاكر، والعمل يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، يقدم أحمد حاتم خلاله شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

تعاون ثالث بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

والفيلم يُمثل التعاون الثالث بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، بعدما اجتمعا سويًا في فيلم قمر 14 بعام 2022 وقبله فيلم موسى في 2021 والذي لعب بطولته كريم محمود عبدالعزيز.

أبطال عاشق

عاشق، من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إكس مراتي في المركز الثاني

فيما حقق فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، إيرادات 366 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب الشباك، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية.

ويقدم هشام ماجد ضمن العمل شخصية طبيب نفسي اسمه يوسف، تمر حياته بأزمات عديدة بعد اكتشافه أن طليق زوجته رد سجون ويطارد زوجته من جديد بعد خروجه من السجن ويلعب دوره محمد ممدوح، فيما تجسد أمينة خليل دور زوجة هشام وطليقة ممدوح.

أبطال إكس مراتي بجانب هشام ماجد

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني.

ولاد رزق 3 لـ أحمد عز في المركز الثالث

واحتل المركز الثالث بترتيب الأمس فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، وذلك بعدما حصد إيرادات 121 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، في استكمال لأحداث الجزأين الماضيين من العمل.

ولاد رزق 3، يضم نخبة من النجوم بجانب أحمد عز، ومنهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، وأحمد الرافعي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط