رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عاشق لـ أحمد حاتم يصل إلى 5 ملايين جنيه إيرادات في 4 أيام عرض

أحمد حاتم وأسماء
أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

بدأ الأسبوع الماضي عرض فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم بدور العرض السينمائي، وذلك في ختام الموسم السينمائي الصيفي 2024، لينافس على صدارة الشباك مع عدد من الأفلام المعروضة حاليًا.

إيرادات عاشق

وحقق عاشق بالأمس إيرادات مليون و377 ألف جنيه، تصدر بها ترتيب الشباك، ووصل بذلك إلى أكثر من 5 ملايين جنيه في إجمالي إيراداته خلال 4 أيام عرض.

قصة عاشق

والعمل يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

كما يجسد محسن محي الدين دور والد أسماء أبو اليزيد وهو رجل غني ويحاول حل مشاكل ابنته، فيما يظهر سامي مغاوري خلال الأحداث شخصية دجال يستعين به أحمد حاتم لإخراج الأرواح الشريرة من زوجته أسماء ضمن الفيلم.

فيلم عاشق عُرض بالسينمات في 11 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما كان قد انتهى تصويره  منذ أكثر من عامين، حيث تعرض للتأجيل لأكثر من مرة في موعد عرضه.

ثنائية أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

ويمثل الفيلم التعاون الثالث بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، حيث اجتمعا من قبل في فيلم قمر 14 الذي عُرض في 2022 واشتركا في بطولته مع خالد النبوي وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي واعتمد الفيلم وقتها على عدد من قصص الحب، وقبله اجتمع حاتم وأسماء في فيلم موسى من بطولة كريم محمود عبدالعزيز والذي عُرض في 2021، ومن نوعية أعمال الخيال العلمي.

أبطال عاشق

عاشق من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

نجاح أحمد حاتم بمسلسل عمر أفندي

يُذكر أن أحمد حاتم تصدر تريندات السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بسبب مسلسله عمر أفندي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه، وقال حاتم عنه في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا : عمر أفندي في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلم بعنوان السرداب، وعرض عليّ منذ سنوات، ولم يتم تنفيذه لظروف معينة، وبعد فترة طويلة هاتفني المخرج عبدالرحمن أبو غزالة عن مسلسل ووجدت أنه هو نفس الفيلم الذي كنت أحضر له منذ سنوات.

تم نسخ الرابط