رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عاشق يجمع 6 ملايين فى 5 أيام وأهل الكهف يكتفى بـ 1490 جنيه أمس

أحمد حاتم وأسماء
أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ـ خالد النبوي

حقق فيلم عاشق بطولة  أحمد حاتم  خلال الأيام الماضية نجاحاً ملحوظاً فى السينمات، حيث تصدر شباك التذاكر بإجمالى إيرادات بلغت 6 ملايين فى 5 أيام عرض، فيما اكتفى فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي  بـ 1490 ألف جنيه إيردات أمس.

قصة وأحداث عاشق

وكان فيلم عاشق قد تعرض للتأجيل أكثر من مرة في موعد عرضه خلال الفترة الماضية، على الرغم من انتهاء تصويره منذ أكثر من عامين، فيما تعاقد أحمد حاتم على بطولته عام 2020.

والفيلم يدور في إطار رومانسي نفسي تشويقي، حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها، منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

أبطال عاشق

عاشق، من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر

وحقق أهل الكهف بالأمس إيرادات بلغت 1490 ألف جنية، احتل بها المركز الأخير بترتيب شباك التذاكر، مما يرجح رفعه من دور العرض خلال الأيام المقبلة.

قصة أهل الكهف
والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم.

ويقدم خالد النبوي خلال أحداث العمل شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أبطال أهل الكهف

أهل الكهف بطولة نخبة من النجوم، منهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط