رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. حقيقة تعدي محمد سامي على فريق إنتاج مسلسل إش إش

محمد سامي
محمد سامي

محمد سامي يتعدى على فريق إنتاج مسلسله إش إش.. شائعة انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية، ونقلتها العديد من الصفحات غير المعلومة المصدر وعدد قليل من المواقع الصحفية، ولكن ما هي الحقيقة ؟

حديث محمد سامي لـ خبر أبيض

وتواصل خبر أبيض مع المخرج محمد سامي للتعليق على هذا الأمر، فقال في تصريح خاص : هذا الخبر أزعجني جدًا، لأنني حصلت بالأمس على جائزة أفضل مخرج عن دراما رمضان 2024 من مهرجان الفضائيات العربية، واستيقظت اليوم وذهبت إلى لوكيشن تصوير مسلسل إش إش، وفوجئت بإرسال معظم العاملين في الإنتاج هذه الأخبار لي.

شاهد الفيديو التالي …

وواصل : مروجي هذه الشائعات يملكون صفحات خاصة بالهواة على الإنترنت، هدفهم فقط الكسب المادي دون تحري الدقة من الأخبار، وفريق الإنتاج كلهم أصدقائي، وأتفهم أن الشائعة قد تُنشر بسبب موضوع ما يحدث ويكون له أصل، ووقتها المواقع بتزود الموضوع.

وأكمل : هذه الشائعات ليس لها أصل من الصحة، وتم تداولها وبدأ جمهوري بالتعليق عليها، مما يشير إلى تعرضي لحملات موجهة أو أن مُلاك هذه الصفحات يقومون بنشر أي شائعة حتى تصبح تريند مثل شائعات وفاة الفنانين.

واختتم محمد سامي : يجب الأخذ في الاعتبار أن هذه الشائعات ليس لها قيمة وتحدث بسببها مشاكل كبيرة، وأشرف عبدالمعبود رئيس رابطة الإنتاج نفى هذا الكلام ونفس الأمر بالنسبة لـ أحمد فرغلي، المنتج الفني وأيمن شوقي، المشرف العام على الإنتاج بالشركة، وخالد أحمد مدير إدارة الإنتاج، الذين نفوا هذه الشائعات، ولكن لن تجد من ينشر هذه الأخبار ويركزون فقط على الأمور السلبية.

قصة إش إش

مسلسل إش إش من بطولة مي عمر، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله مي بشخصية راقصة درجة ثالثة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، فيما يقدم إدوارد شخصية والدها، ويظهر ماجد المصري بدور معلم في منطقة شعبية.

أبطال إش إش

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025، ومن بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إنتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، إيهاب فهمي، علاء مرسي، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط