رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لبنى ونس : محمد سامى سبب شهرتى بعد جعفر العمدة وأدوار الشر سر نجاحي الكبير

لبنى ونس ـ محمد سامي
لبنى ونس ـ محمد سامي

حلت لبنى ونس ضيفة على برنامج صبرنا ونوليا، المُذاع على قناة TEN، وكشفت عن تفاصيل في حياتها الشخصية، وبدايتها الفنية، وأهم أعمالها التى تسببت فى شهرتها الفترة الماضية.

لبنى ونس تتحدث عن بدايتها الفنية

وتحدثت لبنى ونس عن بدايتها الفنية، وقالت: بدايتى كانت من مسرح الجامعة، وحبيت شغل التمثيل، وبدأت أقدم الكثير من الأعمال والأدوار التى لها تاريخ، وتليق على شخصيتى، وأضافت: برفض أعمال وأدوار ليا كثيرة لأن الدور لا يعجبنى ولا يمكن أن ينال إعجاب الجمهور، ويجب على الممثل عدم اختيار أدواره التى لا تليق عليه لمجرد أنه بيمثل وخلاص.

وتابعت: لا أحب تكرار أدوار اتعملت قبل كده ولا تحتوى على شئ هادف ومهم للجمهور، وأتمنى أقدم عمل كوميدى قريباً.

لبنى ونس فى كفر دلهاب

وكشفت لبنى ونس عن شخصيتها فى كفر دلهاب، قائلة: اتمنيت دورى فى كفر دلهاب، وبعتز بيه حتى الآن، لحبى فى تقديم أدوار الشر، ودور الساحرة كان كبير ومختلف عليا بس نال إعجابى وإعجاب الجمهور، وبتمنى أكرر أدوار الشر فى أعمالى القادمة، لأنها سبب نجاحى الكبير.

وبحديثها عن جعفر العمدة، اختتمت: دورى فيه كان قوى والناس عرفتنى بسببه، وتوقعت نجاحه، وتابعت: محمد سامى كان السبب فى شهرتى، ومعرفة اسم لبنى ونس بين الجمهور، وذلك من خلال تقديمى لهذه الأعمال والأدوار المختلفة للجمهور معه.

لبنى ونس في الغربان والعتاولة

وسبق وقالت لبنى ونس في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أرتبط حاليًا بمسلسل الغربان بطولة عمرو سعد، وأجسد دور عالمة خلال أحداث العمل ومن المقرر أن أشارك في مسلسل العتاولة 2 بطولة أحمد السقا، لأن توحيدة والدة حنة دورها لسة مستمر من أحداث الجزء الأول.

قصة فيلم الغربان

تدور أحداث الغربان في فترة زمنية قديمة، تحديدًا خلال عام 1941 وقت الحرب العالمية الثانية ومعركة روميل في العلمين وهزيمة ألمانيا، وتم تصوير الفيلم في أكثر من دولة، ويعد فيلم الغربان الفيلم الأضخم إنتاجا في تاريخ السينما المصرية، حيث يحوي كثير من مشاهد الأكشن، التي صممت بشكل يضاهي أفلام هوليوود.

تم نسخ الرابط