رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا شيحة : كان نفسي أبقي مخرجة وأتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز

هنا شيحة ـ كريم عبدالعزيز
هنا شيحة ـ كريم عبدالعزيز

كشفت هنا شيحة عن المهنة التي كانت ستعمل بها إن لم تكن ممثلة، كما تحدثت عن النجوم الذين ترغب في التعاون معهم وعلاقتها بأبنائها، وذلك خلال لقائها مع لينا الطهطاوي، في برنامج كلاكيت، عبر إذاعة نجوم إف إم.

هنا شيحة تتحدث عن أبنائها

وقالت هنا : أبنائي أصحابي جدًا وأنا أنجبت مبكرًا، حيث جاء ابني آدم وأنا في عمر 21 سنة وهو صديقي جدًا وابني الآخر أيضًا مالك علاقتنا تطورت مع وصوله لسن المراهقة، وبالتأكيد مع دخولهما الجامعة الموضوع تحول لصداقة وليست علاقة أم وأبناء.

نجوم تتمنى هنا شيحة العمل معهم

وعن التمثيل، تابعت : لو ماكنتش ممثلة كنت هبقى مخرجة أو مؤلفة، وأتمنى العمل مع عدد من النجوم الذين لم أعمل معهم من قبل، منهم كريم عبدالعزيز وأنا أحبه جدًا، أيضا كريم محمود عبدالعزيز فنان رائع في الكوميديا، ويوسف الشريف كذلك ممثل رائع ويقدم أعمالًا خارج الصندوق.

أحب أعمال هنا شيحة إليها

وعن أحب أعمالها إليها، أكملت : مسلسل موجة حارة كان عمل مهم لي، والشخصية التي قدمتها به كانت متعبة ومختلفة تمامًا عني، وعندما أتصل بي المخرج محمد ياسين لتقديمها لم أكن أُصدق، والدور كان جريئًا وشجعني لتقديمه وكان نقطة تحول في مسيرتي.

واختتمت هنا شيحة : أيضًا مسلسل السبع وصايا كان عملًا قويًا وكل الشخصيات في هذا المسلسل أحبها والشخصية التي جسدتها كانت مرعبة، كما أن فيلم حب البنات من أحب أعمالي كذكل، وإلى الآن الجمهور ينادونني باسم روكا وهي شخصيتي في الفيلم، وأيضًا أحب شخصية فريدة في مسلسل راجعين يا هوى.

آخر أعمال هنا شيحة

يُذكر أن آخر أعمال هنا شيحة كانت حكاية ما تيجي نشوف التي جاءت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، والذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي 2023.

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شلة أصدقاء منذ سنوات طويلة تنشب بينهم العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وتظهر هنا شيحة بشخصية مريم ويلعب طارق صبري دور زوجها ويعمل مخرج إعلانات ويدخلان سويًا في خلافات زوجية.

ما تيجي نشوف، مكونة من 10 حلقات، ومن بطولة هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، وراندا عبدالسلام، والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط