رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

استقبال العزاء في ناهد رشدي اليوم بمسجد الشرطة في الشيخ زايد

ناهد رشدي
ناهد رشدي

رحلت عن عالمنا فجر السبت الماضي ناهد رشدي عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد صراع مع المرض، وتستقبل أسرة الراحلة اليوم الإثنين العزاء في ناهد بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بحضور أصدقائها وأقاربها.

جنازة ناهد رشدي

وكانت قد شُيعت جنازة ناهد رشدي يوم السبت بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي في العجوزة بالدقي، ثم تم دفنها في مقابر الغفير بطريق صلاح سالم، وحرص على حضور الجنازة عدد من النجوم منهم رشوان توفيق، حنان سليمان، وفاء عامر، شريف سلامة، محمد رياض، منال سلامة، جمال عبدالناصر، وهند عاكف. 

رحيل ناهد رشدي في يوم ميلادها

يُذكر أن الراحلة وافتها المُنية في نفس يوم ميلادها وهو 14 سبتمبر، حيث ولدت في هذا اليوم من عام 1956 ورحلت في نفس اليوم من العام الجاري 2024، تاركة خلفها عدد من الأعمال المميزة التي قدمها عبر مسيرتها الفنية.

وكانت الراحلة ناهد رشدي سبق وتحدثت عن الموت خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، وقالت : لا أحتاج سند في حياتي سوى الله، ولا أخاف الموت لأنه قادم لا محالة، ومش هخاف منه لأنه جاي جاي، وكنت قد توقفت عن التمثيل لمدة 8 سنين بسبب ظروف صحية مريت بها، ولكني  حاولت ممارسة التمثيل على المسرح، بسبب قرب منزلي منه.

آخر أعمال ناهد رشدي

ويُعد مسلسل نقطة سوداء هو آخر أعمال ناهد رشدي، والمقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومازن عبدالناصر، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

وعلى مدار مسيرتها الفنية قدمت ناهد رشدي عدد من الأعمال المهمة أبرزها في فترة التسعينيات، ومنها لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، وهوانم جاردن سيتي، وتعد شخصية سنية ابنة عبدالغفور البرعي هي أشهر شخصيتها والتي تزوجت من ياسر جلال الذي لعب دور نبيل خلال العمل.

تم نسخ الرابط