رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : والدي كان أقرب صاحب لي وابني الكبير كلامه بيمشي عليّ

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

حلت ريهام عبدالغفور ضيفة على برنامج كلام نواعم، الذي يُعرض على قناة mbc1، وكشفت خلال اللقاء رأيها حول الزواج المبكر وعلاقتها بابنها، كما تحدثت عن وفاة والدها أشرف عبدالغفور.

ريهام عبدالغفور تتحدث عن ابنها

وقالت ريهام : لا يمكنني التعميم في موضوع الزواج المبكر لأن كل شخص له تجربته الخاصة، ولقد تزوجت في سن 21 عام، وأنا شخص قلوق وأتوتر وبالنسبة إليّ الزواج كان مسئولية كبيرة على سني، وحاليًا ابني الأكبر يوسف هو أقرب صاحب لي وأخذ رأيه في العديد من الأمور وكلامه يمشي عليّ أكثر من أي شخص آخر، لأنني أثق في تفكيره وهو سابق لسنه.

حديث ريهام عبدالغفور عن والدها

وعن والدها الراحل، تابعت : أتمنى أبقى شبه والدي في أخلاقه وإنسانيته، وكان شخص عظيم وكريم ونبيل، وكان يتعامل مع الناس كلها بحب وببساطة غير طبيعية, ولم أكن أتخيل أن سنه عند وفاته كان أكثر من 80 عام لأنه كل ملئ بالنشاط ولا نشعر بسنه هذا، وكان أكثر شخص في الدنيا عمره ما خذلني وعمر ما حد طلب منه حاجة وتأخر عليه.

وواصلت : والدي كان أقرب صاحب لي حتى أكثر من ابني حاليًا، وكان بالنسبة إليّ الأب المثالي وكان متفهم جدًا كل شئ في حياتي وكان حنون بشكل مبالغ فيه، وفقد الأب الطيب والحنون يكون قاسي، خاصة أن طريقة الوفاة كانت قاسية ولكني راضية بقضاء الله.

واختتمت ريهام عبدالغفور : والدي كان رجلًا صحيًا ورياضيًا، ولم يكن يعاني من المرض قبل وفاته، بل كان يقود سيارته وفي طريقه إليّ حتى نتناول الغداء سويًا، وما يهون عليّ فقدانه هو أنه توفى وهو يعمل مقدار حبي له، وأكيد هو سعيد دلوقتي في الجنة وكنت حسيته بيضحك في الغُسل وأفتكرته صاحي.

ريهام عبدالغفور في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، تنافس ريهام عبدالغفور في موسم دراما رمضان 2025، بمسلسل ظُلم المصطبة، وتشارك في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

مسلسل جديد لـ ريهام عبدالغفور 

أيضًا انتهت ريهام منذ فترة من تصوير مسلسل كتالوج مع محمد فراج، والمقرر عرضه نهاية العام الجاري على منصة نتفليكس العالمية، ويضم بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط