رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تستعد لفيلم جديد بعنوان أناناسة تأليف مريم نعوم وإنتاج أحمد الدسوقي

نيللى كريم ـ مريم
نيللى كريم ـ مريم ناعوم ـ أحمد الدسوقي

تعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني الملحوظ خلال الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل جديد، وعلم خبر أبيض أن نيللي تعاقدت على بطولة فيلم جديد بعنوان أناناسة، من تأليف مريم نعوم وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

نيللي كريم في رمضان 2025

وكانت قد تعاقدت نيللي مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد تنافس في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويجمعها بالمنتج أحمد الدسوقي أيضًا بعد تقديمهما مسلسل فراولة في رمضان الماضي 2024، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج عبدالعزيز النجار، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية والتعاقد مع الأبطال المشاركين به بجانب نيللي كريم.

أفلام جديدة لـ نيللي كريم

أيضًا ترتبط نيللي كريم بتصوير فيلم جديد بعنوان صيف 67، ويشارك في بطولته أمير المصري وصبري فواز وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.

كما تنتظر نيللي عرض فيلم آخر بعنوان هابي بيرزداي، مع المنتج أحمد الدسوقي أيضاً، والذي انتهت من تصويره منذ فترة، وتم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

هابي بيرزداي، من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر.

آخر أعمال نيللي كريم

ويعد السرب هو آخر أفلام نيللي، والذي قدم بطولته أحمد السقا، وعُرض في مايو الماضي بدور العرض السينمائي، وهو من نوعية الأفلام الأكشن التشويقية، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا.

السرب، شارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أما آخر أعمال نيللي كريم الدرامية فكان مسلسل فراولة في رمضان الماضي، والعمل مكون من 15 حلقة، وشاركها في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

تم نسخ الرابط