رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. نجوم عبدالغفور البرعى يودعون ناهد رشدى إلى مثواها الأخير

ناهد رشدي - منال
ناهد رشدي - منال سلامة - رشوان توفيق - محمد رياض

رحلت عن عالمنا فى الساعات الماضية ناهد رشدى، وشيعت جنازتها منذ قليل من مسجد الكواكبى بحي العجوزة، وذلك وسط حضور كبير من أقاربها وأصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، لأداء صلاة الجنازة عليها.

نجوم عبدالغفور البرعى يودعون ناهد رشدى

وكان في مقدمة النجوم الذين حرصوا على حضور مراسم تشييع الجثمان وتقديم واجب العزاء، زملائها الذين شاركوها بطولة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، منهم الفنان الكبير رشوان توفيق الذى قدم في العمل دور الوزير مصطفى، والد زوجها نبيل الذى جسده شخصيته ياسر جلال، كما حضر أيضاً محمد رياض الذى لعب دور الشقيق الأصغر لـ سنية -ناهد رشدي-، كما حضرت الجنازة أيضًا منال سلامة والتى جسدت دور شقيقتها نفيسة، فى مسلسل لن أعيش فى جلباب أبى الشهير.

نعى النجوم لـ وفاة ناهد رشدى

ونعي العديد من النجوم والنجمات الراحلة ناهد رشدى، حيث كتبت شريهان عبر حسابها الخاص على إكس، قائلة : إنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة الله يا ناهد، ونشر أشرف زكي صورة لـ ناهد رشدى عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلاً : البقاء لله، الفنانة ناهد رشدى، ربنا يرحمها.

ونشرت كندة علوش عبر حسابها على الانستجرام، وعلقت قائلة : إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة ناهد رشدي. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك الصبر.

آخر تصريحات ناهد رشدي

يُذكر أن ناهد رشدي سبق وتحدثت عن الموت خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، وقالت : لا أحتاج سند في حياتي سوى الله، ولا أخاف الموت لأنه قادم لا محالة، ومش هخاف منه لأنه جاي جاي، وكنت قد توقفت عن التمثيل لمدة 8 سنين بسبب ظروف صحية مريت بها، ولكني  حاولت ممارسة التمثيل على المسرح، بسبب قرب منزلي منه.

آخر أعمال ناهد رشدي

ويُعد مسلسل نقطة سوداء هو آخر أعمال الراحلة ناهد رشدي، والمقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي.

نقطة سوداء، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومازن عبدالناصر، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

2
2
3
3
4
4
تم نسخ الرابط