رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Back to School .. ياسمين صبري بدأت في مدرسة حكومية بسبب ظروف والدتها المادية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

يستعد طلاب المدارس خلال الأيام المقبلة لبدء الموسم الدراسي الجديد، حيث يعيش الطلاب في المدارس العديد من المواقف ويكونون ذكريات عديدة، ونجوم الفن كذلك لهم حكايات سبقوا وكشفوا عنها في تصريحاتهم السابقة، ومنهن ياسمين صبري.

ياسمين صبري تتحدث عن ذكرياتها في المدرسة

وتحدثت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية عن ذكرياتها مع المدرسة، وقالت : كنت ما بروحش المدرسة من كتر ما أنا بزوغ، وكنت برجع البيت أكمل نوم أو أروح النادي.

وفي لقاء تلفزيوني آخر، قالت ياسمين : كنت مش شاطرة في المدرسة وكنت بزوغ وشقية جدًا، وأقفز من فوق السور الخاص بمنزلنا في الكويت من أجل الذهاب إلى إحدى المولات وقتها في الليل.

أيضًا كشفت ياسمين صبري كواليس أيام دراستها خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، وقالت : أنا من أسرة متوسطة، وجدتي هي التي تولت تربيتي، وكنت في مدارس حكومية بسبب ظروف والدتي المادية وبعد ذلك تطورت الأمور وأصبحت في مدرسة خاصة، لأن المستوى المادي لوالدتي تطور، فعشت مع كل الطبقات.

وواصلت : كنت زي أي بنت عادية معنديش واسطة، وعندما تخرجت من المدرسة والجامعة، أخبرتني والدتي أنني سأصرف على نفسي ويجب أن أعمل، وبالفعل اشتغلت في مكتبة الإسكندرية بعد تخرجي من الجامعة، وبعدها اشتغلت في وظيفة أخرى في مجال الاتصالات، وقدرت أشتري عربية بالقسط.

فيلم ياسمين صبري مع كريم عبدالعزيز

وفي سياق آخر، تستعد ياسمين صبري لبدء تصوير فيلم المشروع مع كريم عبدالعزيز، وهو اسم مؤقت للعمل، ويجمعها الفيلم بـ كريم للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية، ومن إخراج بيتر ميمي، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به.

آخر أعمال ياسمين صبري

وكانت قد نافست ياسمين صبري في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل رحيل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ظهرت ياسمين خلاله بشخصية مهندسة تمر حياتها بالعديد من الأزمات.

مسلسل رحيل مكون من 15 حلقة، وعُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

تم نسخ الرابط