رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحلت في نفس يوم ميلادها .. إعرف موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي

الفنانة ناهد رشدى
الفنانة ناهد رشدى

رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية الفنانة ناهد رشدي عن عمر يناهز 68 عامًا بعد صراع مع المرض، وذلك في نفس يوم عيد ميلادها، حيث ولدت ناهد في 14 سبتمبر من عام 1956، وتوفت في نفس اليوم من العام الجاري 2024.

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

وأعلن دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية، موعد تشييع جنازة ناهد رشدي، ومن المقرر أن يتم تشييعها اليوم السبت بعد صلاة العصر من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، وسيحضر عدد من نجوم الفن وأقارب وأصدقاء الراحلة.

آخر تصريحات ناهد رشدي

يُذكر أن ناهد رشدي سبق وتحدثت عن الموت خلال تصريحات تلفزيونية سابقة، وقالت : لا أحتاج سند في حياتي سوى الله، ولا أخاف الموت لأنه قادم لا محالة، ومش هخاف منه لأنه جاي جاي، وكنت قد توقفت عن التمثيل لمدة 8 سنين بسبب ظروف صحية مريت بها، ولكني  حاولت ممارسة التمثيل على المسرح، بسبب قرب منزلي منه.

أعمال ناهد رشدي

ويُعد مسلسل نقطة سوداء هو آخر أعمال الراحلة ناهد رشدي، والمقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي.

نقطة سوداء، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، ومازن عبدالناصر، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

كما عُرض لـ ناهد رشدي مسلسل سفاح الجيزة في العام الماضي، والعمل من بطولة أحمد فهمي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على منصة شاهد، وضم عدد من النجوم منهم باسم سمرة، صلاح عبدالله، ركين سعد، وداليا شوقي، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.

وعلى مدار مسيرتها الفنية قدمت ناهد رشدي عدد من الأعمال المهمة أبرزها في فترة التسعينيات، ومنها لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك، وهوانم جاردن سيتي، وتعد شخصية سنية ابنة عبدالغفور البرعي هي أشهر شخصيتها.

تم نسخ الرابط