رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مجدى يتعاقد على فيلم بنات الباشا بطولة زينة

زينة -  أحمد مجدي
زينة - أحمد مجدي

تعاقد أحمد مجدى على المشاركة في فيلم بنات الباشا، الذى تلعب بطولته زينة، من إخراج ماندو العدل. ويجسد دور صاحب بيوتي سنتر.

وسبق وكشف خبر أبيض أن زينة وصابرين وناهد السباعي تعملن في بيوتي سنتر ضمن أحداث الفيلم، وتمر حياة كل منهن بأزمات عديدة.

 بنات الباشا 

فيلم بنات الباشا بدأ تصويره مؤخرا، بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، ومريم الخشت، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

آخر أعمال أحمد مجدي

وكان آخر أعمال أحمد مجدي، مسلسل سر إلهي، الذى عرض فى رمضان الماضي 2024، من بطولة روجينا، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

ودارت أحداث سر إلهي في إطار اجتماعي درامي، حيث ناقش مشكلة الصراعات العائلية والخلافات الزوجية وغيرها من القضايا المهمة، وجسدت روجينا خلاله شخصية نصرة، وهي موظفة تعمل في دار للمسنين، ثم تتعرض لأزمات عديدة في حياتها.

أبطال سر إلهي

والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة، عُرض على قنوات cbc ومنصة WATCH IT فى رمضان الماضي، والعمل بطولة روجينا، محمد ثروت، مي سليم، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، ومريم أشرف زكي، تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

آخر أفلام زينة 

يُذكر أن آخر أفلام زينة كان الإسكندراني الذي حققت به نجاحًا ملحوظًا وعُرض في يناير الماضي، وتعاونت من خلاله مع المخرج خالد يوسف، وكان الفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

وتواصل زينة في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل في رمضان الماضي 2024.

العتاولة 2 يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط