رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرى نصرالله : باسم سمرة كان نفسه يعمل دور محمد رمضان فى فيلم إحكى يا شهرزاد

يسري نصر الله - محمد
يسري نصر الله - محمد رمضان - باسم سمرة

كشف المخرج يسرى نصرالله لأول مرة عن كواليس فيلم احكي يا شهرزاد، الذي عُرض لأول مرة عام 2009، وذلك خلال لقائه مع عمرو سلامة فى برنامجه الجديد كاستينج، المذاع على قناة dmc، وقال نصرالله : باسم سمرة كان يتمنى تقديم دور سعيد الخفيف اللي قدمه محمد رمضان فى فيلم احكي ياشهرزاد.

سبب رفض طلب باسم سمرة

وتابع : باسم كان هيموت ويعمل الدور ده، لكني رفضت طلبه لكون شخصية سعيد الخفيف محور أحداث الفيلم، وكانت تتطلب شخصاً بمواصفات معينة ولم تتوفر في باسم سمرة، لذلك رفضت مشاركته فى الفيلم واستعنت بـ محمد رمضان.

أحدث أعمال باسم سمرة

ويرتبط باسم سمرة هذه الفترة بأكثر من عمل فني بين السينما والدراما، حيث تعاقد مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم الدشاش، بجوار محمد سعد وزينة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي.

سيكو سيكو

كما يرتبط أيضاً لفيلم سيكو سيكو، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل من بطولة عصام عمر، طه دسوقي، باسم سمرة، تارا عماد، وديانا هشام، فيما يظهر خالد الصاوي خلاله ضيف شرف، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

كما يشارك باسم في مسلسل العتاولة 2، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، وهو مكون من 30 حلقة، وقام ببطولة الجزء الأول أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أحدث أعمال محمد رمضان 

بينما ينشغل محمد رمضان حالياً بفيلم أسد، الذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد رمضان خلال أحداثه شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280م في فترة المماليك.

يشارك في فيلم أسد، محمد رمضان، ماجد الكدواني، كامل الباشا، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط