رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين : أشارك ياسمين رئيس بطولة مسلسل رقم سري ونفسي أرجع أقدم فوازير تاني

ياسمين رئيس - نادين
ياسمين رئيس - نادين

كشفت نادين عن أحدث الأعمال التي تشارك بها في الوقت الحالي كما تحدثت عن أعمالها القديمة وحبها للفوازير، وما إن كان هناك امكانية لتقديمها للفوازير مرة أخرى أم لا، وقالت نادين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أصور هذه الأيام مشاهدي في مسلسل رقم سري مع ياسمين رئيس، والعرض سيكون أوف سيزون.

قصة مسلسل رقم سري

وعن دورها في مسلسل رقم سري قالت : أنا القضية، ومسلسل رقم سري هو الجزء الثاني من مسلسل صوت وصورة، وكان من بطولة حنان مطاوع، وكانت  تدور أحداثه حول محامي وقضية وهو من 30 حلقة، ومسلسل رقم سري يقدم بنفس أبطال الجزء الأول ولكن بقضية مختلفة، وأنا تلك القضية. وتجسد فيه ياسمين رئيس دور موظفة بنك.

الفوازير وضع خاص

وأضافت : أنا في المعتاد لا أحب إعادة تقديم عمل قدمته من قبل، ولكن الفوازير وضع خاص، وأعجبني فيها أنها حلقات منفصلة بها حواديت قصيرة، أحب اللايت كوميدي عموماً وهذا هو النوع الذي أحب تقديمه.

وعن إمكانية تقديمها للفوازير مرة أخرى قالت : أتمنى تقديم الفوازير مرة أخرى، ولكن هذا لن يحدث لأنه لا يوجد من يحب إنتاجها فالإستعراضات مكلفة جداً وإعادة إنتاجها صعب، ولكن لو حدث وتشجع أي منتج لتقديم الفوازير فأنا أتمنى ومازالت لدي اللياقة لتقديم الاستعراضات.

أبطال مسلسل رقم سري

مسلسل رقم سرى هو امتداد لمسلسل صوت وصورة وهو من بطولة كل من ياسمين رئيس، صدقي صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعى، رانيا منصور، ونادين وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

أبطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة كان من بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وناردين فرج وعمرو وهبة وولاء الشريف وصدقى صخر وهاجر عفيفى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

تم نسخ الرابط