رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة أحمد : جبت في الثانوية 97% وهعمل مسلسل عن جروبات الماميز

رحمة أحمد - أحمد
رحمة أحمد - أحمد مكي

حلت رحمة أحمد ضيفة على برنامج فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على يوتيوب، وكشفت خلال اللقاء عن تفاصيل في حياتها قبل الشهرة كما تحدثت عن كواليس في أعمالها الفنية، والأدوار التي تتمنى تقديمها.

أول راتب لـ رحمة أحمد

وكشفت رحمة أحمد عن أول راتب جيد حصلت عليه، حيث قالت : أول راتب جيد حصلت عليه كان من خلال عملي في الإعلانات، وكل فلوس التمثيل جيدة بالنسبة إليّ وفرحت بها وكانت كافية لي.

تعليم رحمة أحمد

وعن دراستها، أكملت : الناس لا تصدق أنني متعلمة وخريجة كلية العلوم، وكان نظري ضعيف جدًا، لأني كنت دحيحة، وطوال سنوات الدراسة نسب دراستي فوق 95 ٪، ومجموعي في الثانوية 97%.

وتابعت : كان نفسي أدرس علاج طبيعي أو علوم، وفرحت بالتحاقي بكلية العلوم، لأن طوال حياتي أحب المذاكرة والدراسة، ومجموع التعليم والنتيجة ليس دليل أو مقياس فشل، لأنني رسبت في أول سنة لي في الكلية، لأني لم يكن عندي فهم كامل لنظام الكلية والمذاكرة.

رحمة في لوكيشن الكبير

وتحدثت عن بدايتها في مسلسل الكبير أوي، وقالت : لوكيشن الكبير أوي أحلى لوكيشن دخلته، والعمل صعب جداً، في الورق والتصوير وكل شيء، وأحمد مكي دعمني كثيرًا، واتخضيت وتضايقت من الهجوم على مربوحة وقررت أعدل ذلك.

شخصية جديدة لـ رحمة أحمد

وعن الأدوار التي تود تجسيدها، ذكرت : أتمنى أجسد دور درامي، ورفضت أعمال كثيرة لأن شخصياتها مكررة لي، ولا بد لأي فنان أن يفشل وينجح، وبعد الكبير رفضت حاجات معينة لأن كان رأيي أنني يجب أن أشارك في عمل مهم، ولكن اكتشفت أن ذلك غير ضروري.

وواصلت : الكوميدي أصعب من الدراما، خاصة في مصر، لأن سقف المصريين عالي فيها، ولازم نواكب عقل الجمهور، وشخصية الكبير أكثر شخصية بتضحكني من جوني وحزلقوم، ولا أستطيع التعامل معهم كشخصية واحدة.

المسلسلات والأفلام

وتحدثت عن الأعمال المفضلة لديها، وذكرت : بحب اشتغل في المسلسلات أكثر من الأفلام، لأنها ممتعة أكثر، وأحب مشاهدتها أكثر من الأفلام، ورمضان أهم من مسلسلات الأوف سيزون، ولكن أعمال الأوف سيزون نجحت بشكل كبير، مثل مسلسل حالة خاصة لطه دسوقي، وأقيم نجاح المسلسلات من خلال جروب الماميز وترشيحاتهم لبعض، وهعمل حاجة عن جروبات الماميز وعندي ماتريال كتير لها.

رحمة أحمد في رزق الهبل

من ناحية أخرى، انضمت رحمة أحمد خلال الفترة الماضية لفيلم رزق الهبل، بطولة منى زكي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يعتمد على البطولة النسائية، ويشارك في العمل محمد شاهين، طه دسوقي، انتصار، وسماح أنور، تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

وتجسد منى زكي خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة محمد شاهين، وتظهر رحمة أحمد بدور زوجة طه دسوقي وذلك في إطار كوميدي.

تم نسخ الرابط