رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Back to School .. إيمي سمير غانم حصلت على استدعاء ولي أمر أكثر من مرة بسبب الواجب

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

يرتبط الموسم الدراسي في أذهان الكثيرون بالعديد من الذكريات، ويحرص العديد من النجوم على الكشف عن ذكرياتهم مع أول يوم دراسي لهم في المرحلة الابتدائية، ومن هؤلاء النجوم إيمي سمير غانم التي أكدت أنها رغم حبها للمدرسة والذهاب إليها يومياً لكي تلتقي بأصدقائها، إلا أنها حصلت في مرات عديدة على استدعاء ولي أمر من قِبل ناظر المدرسة، وكان ذلك بسبب عدم تمكنها من كتابة واجباتها المدرسية بالكامل.

كنت شقية جدا

وقالت إيمي سمير غانم عن مرحلة الدراسة : كنت شقية جداً في المدرسة، وكانت ميس مديحة مدرسة الإنجليزي تقول لي لو فلحتي إبقي قابليني.

وأكدت أنها لم تكن تمتلك صداقات مميزة أثناء فترة المدرسة وأنها كانت وحيدة، وإذا أرادت أن تبحث عن صديقة كانت تحاول البحث عن من تشبهها فى هدوئها.

كنت زي المنبوذة

تضيف : كنت بدور أشوف أي حد غلبان علشان أصاحبه، لأني كنت زي البت المنبوذة كده، فكنت بدور على اللي شكلي، ويا سلام بقى لو كانت شاطرة عشان تذاكر لي.

كانوا بيضربوني

كما كانت إيمي تخشي من الاختلاط بين زملائها وتخاف من النزول فى الفسحة أثناء المدرسة، وقالت : أنا وأصحابي كنا منبوذين، وأنا مكنتش بحب أنزل في البريك وأحبس نفسي في الفصل، ولما منعوا إننا نقعد في الفصل وقت البريك كنت بستخبى تحت الديسك، لأن فيه عيال في المدرسة كانوا بيضربوني.

وأضافت : لما كنت أقع فى مشكلة كانت شقيقتي دنيا هي من تقف بجانبي وتحلها، كما أنها كانت تدافع عني لما العيال ترخم عليا.

وأكدت إيمي أنها كانت تحرص على المشاركة في الحفلات المدرسية، حيث كانت تقوم بالرقص والتمثيل بتلك الحفلات بينما كانت تقوم شقيقتها دنيا بالغناء.

دورها في فيلم عسل أسود

وأشارت إيمي سمير غانم، إلى أن دورها فى فيلم عسل أسود كان لشخصية أبلة ضياء، مدرسة اللغة الإنجليزية، التي كانت تدرس لها في مرحلة الإعدادية، موضحة أن نُطق اللغة عندها كان ملئ بالأخطاء، ولكنها في النهاية درست تجارة وإدارة أعمال حيث  تخرجت من كلية إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية.

وسبق وكشفت دنيا موقفا طريفا جدا لشقيقتها إيمي مع أحد المدرسين، حيث قالت: إيمي كانت بتعمل حاجات مش طبيعية في المدرسين اللي كانوا بيدونا دروس في البيت، كان في مدرس رياضيات عجوز جداً، دخلت أنا وجدتي لقيت إيمي مطلعاه فوق الكنبة وعماله تزغزغه والرجل بيقولها : يا بنتي حرام عليكي.

تم نسخ الرابط