رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الديب إسم فيلم أحمد السقا الجديد والإخراج لـ محمد سلامة

أحمد السقا - محمد
أحمد السقا - محمد سلامة

ينشغل أحمد السقا في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني بين الدراما والسينما، حيث يواصل التحضير للجزء الثاني من مسلسل العتاولة، فيما يحضر أيضاً لفيلم أحمد وأحمد الذي يجمعه بـ أحمد فهمي.

وعلم خبر أبيض أن السقا تعاقد على فيلم جديد بعنوان الديب، من المقرر أن يبدأ تصويره الشهر المقبل.

فيلم الديب، كان يحمل في البداية إسم خبطة العمر، من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل العتاولة 2

مسلسل العتاولة 2، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويأتي بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته إلى جانب السقا كل من : طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فيفي عبده، نسرين أمين، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

السرب على منصة WATCH IT

ويعرض لـ أحمد السقا في 19 سبتمبر الجاري فيلم السرب، على منصة WATCH IT، وذلك بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في السينما حيث حقق 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

أبطال السرب

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

أحدث أعمال أحمد السقا

وينتظر أحمد السقا تحديد موعد بدء تصوير فيلم أحمد وأحمد الذي يجمعه بـ أحمد فهمي، والعمل من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، وكانت في مقدمتهم جيهان الشماشرجي.

تم نسخ الرابط