رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. إكس مراتي يتصدر بـ 5 ملايين وولاد رزق 3 الثاني وأهل الكهف يحقق 22 ألف

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

احتل فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد المركز الأول في ترتيب بوكس أوفيس الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 502 ألف جنيه، ووصل هذا الأسبوع إلى 5 ملايين و445 ألف جنيه.

قصة إكس مراتي

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

ولاد رزق 3 في المركز الثاني هذا الأسبوع

وجاء فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز في المركز الثاني بترتيب الشباك هذا الأسبوع، بعدما حصد بالأمس إيرادات 118 ألف جنيه، ليجمع مليون و532 ألف جنيه على مدار الأسبوع.

والعمل يأتي في استكمال لأحداث الجزء الثاني من الفيلم، ويدور في إطار أكشن تشويقي، يضم نخبة من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وسيد رجب، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أهل الكهف يتذيل ترتيب الشباك

أما فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي فاحتل المركز الأخير بترتيب الشباك، حيث اكتفى بتحقيق ألف جنيه بالأمس، ليحصد خلال هذا الأسبوع إيرادات 22 ألف جنيه.

والفيلم يتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يلعب خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أهل الكهف، من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط