رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم تاج بطولة تامر حسني قريبًا على منصة شاهد

تامر حسني
تامر حسني

عُرض فيلم تاج من بطولة تامر حسني في يونيو من العام الماضي 2023 ضمن موسم أفلام عيد الأضحى وقتها، وأعلنت منصة شاهد مؤخرًا عن عرضها الفيلم قريبًا.

قصة فيلم تاج

فيلم تاج، دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي يقدمها تامر حسني وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور زميلته في المدرسة التي يعمل بها ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث. 

ويواجه تاج العديد من الأزمات بسبب ظهور شقيقه التوأم هارون الذي يملك هو الآخر قوة خارقة يستخدمها في الشر، ويعيش قصة حب مع ساندي بالعمل، ويظهر تامر حسني بشخصيتي تاج وهارون خلال الأحداث.

أبطال تاج

والفيلم حقق إيرادات 45 مليون و312 ألف جنيه خلال 81 يوم قضاها بدور العرض السينمائي، ومن بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، محمد أبو داوود، فيما يظهر أحمد بدير ضيف شرف بشخصية جد تامر حسني، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم تامر حسني الجديد

ومن ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد ري ستارت خلال الفترة المقبلة، والعمل تشاركه في بطولته هنا الزاهد، وانتهى تصويره مؤخرًا، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

فيلم ري ستارت، من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، والسيد أسامة، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أفلام تامر حسني وهنا الزاهد

وكان قد اجتمع تامر حسني وهنا الزاهد من خلال فيلم بحبك، الذي عُرض في 2022، وتناول قصة حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

بحبك، شارك في بطولته حمدي الميرغني، مدحت تيخا، أحمد عزمي، سمر متولي، شهد الشاطر، عالية راشد، وفرح كمال، فيما ظهرت فرح الزاهد ضيف شرف بالعمل، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني، وتجاوزت إيراداته 55 مليون جنيه وقتها.

تم نسخ الرابط