رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حسام ميدو ضيف شرف بشخصيته الحقيقة في ري ستارت بطولة تامر حسني وهنا الزاهد

هنا وتامر ـ ميدو
هنا وتامر ـ ميدو

انتهى تامر حسني وهنا الزاهد منذ أيام من تصوير فيلمهما الجديد ري ستارت، وعلم خبر أبيض أن أحمد حسام ميدو يشارك كضيف شرف بمشهد واحد خلال الأحداث، بشخصيته الحقيقية.

قصة ري ستارت

فيلم ري ستارت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد خلاله تامر حسني شخصية مهندس، فيما تظهر هنا الزاهد بدور فتاة شعبية من شبرا وتعيش قصة حب مع تامر.

أبطال ري ستارت

والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، ورانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو وشيماء سيف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ميدو في الحريفة

يُذكر أن أحمد حسام ميدو حقق نجاحًا كبيرًا في أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم الحريفة، وذلك بعدما كان قد ظهر ضيف شرف في أكثر من عمل من قبل.

فيلم الحريفة تصدر ترتيب شباك التذاكر في معظم فترات عرضه في يناير الماضي، ووصل إلى ما يقرب من 75 مليون جنيه بإجمالي إيراداته، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ظهر خلاله ميدو بشخصية محمد شلش وهو مدرس ومدرب لفريق كرة قدم.

والفيلم من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، أحمد حسام ميدو، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج طارق الجنايني.

تجارب ميدو السابقة في التمثيل

كما كان قد ظهر أحمد حسام ميدو في اللجزء الثاني من مسلسل اللعبة الذي عُرض في 2021، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، رانيا يوسف، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، حسام داغر، وعارفة عبدالرسول، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

وشارك ميدو أيضًا كضيف شرف في مسلسلي سوتس بالعربي من بطولة آسر ياسين وشغل في العالي مع فيفي عبده وشيرين رضا، وعُرض العملين في موسم دراما رمضان 2022.

تم نسخ الرابط