رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : البحث عن علا كان مجازفة ونجاحه شجعنا للجزء الثاني وأُحب التعاون مع ظافر العابدين

هند صبري وظافر العابدين
هند صبري وظافر العابدين

تحدثت هند صبري عن مسلسلها البحث عن علا والمقرر عرض الجزء الثاني منه قريبًا، كما كشفت كواليس تعاونها مع ظافر العابدين، وذلك خلال لقائها مع برنامج تفاعلكم، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، على قناة العربية.

هند صبري تتحدث عن البحث عن علا 

وقالت هند : أخدنا وقتنا في كتابة الجزء الثاني من البحث عن علا، من أجل تطوير الشخصيات، لأن هناك توقعات عديدة للأحداث بعد الجزء الأول، وهناك نساء كثيرات في الوطن العربي تملكن علاقة خاصة بشخصيتي في العمل علا عبدالصبور التي شاهدوها في مرحلة الشباب والزواج والطلاق.

وواصلت : سنشاهد علا في الجزء الثاني ناضجة وتعلمت من ماضيها وأخطائها ومشاكلها الشخصية، كما سنشاهدها سيدة أعمال تقوم بعمل مشروع تعتبره مثل ابنها، حيث ترعاه وتحافظ عليه، أيضًا سنجد علا وهي بين مسئولياتها الكبيرة وحاجة أولادها إليها وارتباطها بعملها.

وعن تجربتها في الإنتاج، أكملت : منصة نتفليكس شجعتني على تجربة الإنتاج، وتقديم البحث عن علا 1 كان مجازفة من البداية، ولكن نجاحه شجعنا على تقديم جزء ثاني، والسوق الفني تغير بعد البحث عن علا، حيث أصبحت هناك دراما نسائية سواء في رمضان أو خارجه.

تعاون هند صبري مع سوسن بدر

وعن سوسن بدر، تابعت : هي ممثلة عظيمة بكل معني الكلمة ولن تتكرر كثيرًا، وأنا أكون محظوظة عندما أتعاون معها كممثلة أو كمنتجة ومؤلفة عندما أشارك في كتابة شخصيتها سهير والدتي خلال المسلسل.

ثنائية هند صبري وظافر العابدين

أما عن ظافر العابدين، اختتمت هند صبري حديثها : أنا وظافر اشتغلنا مع بعض كتير وأحب العمل معه وأشعر بالراحة، كما أن ظافر ليس لديه الأنا العالية التي تجعله يرفض ألا يكون البطل الأوحد في عمل، ولكنه يبحث دائمًا عن الدور الجيد وطاقم العمل الجيد، وعندما عرضنا عليه المشاركة في البحث عن علا 2 وافق لأنه من معجبين الجزء الأول وكانت له العديد من الآراء المميزة في شخصيته بالعمل.

أبطال البحث عن علا 2

يذكر أن مسلسل البحث عن علا 2، يأتي بعد نجاح الجزء الأول منه عند عرضه في 2022 على منصة نتفليكس العالمية، ومن المقرر عرضه على نفس المنصة يوم 26 سبتمبر الجاري، ويشارك بجانب هند صبري وظافر العابدين في بطولته، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

تم نسخ الرابط