رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل Georgina 3 يوم 18 سبتمبر والبحث عن علا يوم 26 على نتفليكس

جورجينا - هند صبري
جورجينا - هند صبري

نشرت منصة نتفليكس العالمية منذ قليل عبر حسابها على الإنستجرام، البرومو التشويقى لمسلسل البحث عن علا 2، بطولة هند صبري، ومن المقرر عرضه 26 سبتمبر، فيما سيُعرض مسلسل جديد لـ جورجينا بعنوان  I Am Georgina 3 يوم 18 سبتمبر على المنصة.

مسلسل البحث عن علا 2

يذكر أن البحث عن علا 2، يأتي بعد نجاح الجزء الأول منه عند عرضه في 2022 على منصة نتفليكس العالمية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويشارك بجانب هند صبري وظافر العابدين في بطولته، كل من : سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

مفترق طرق
ومن ناحية أخري شاركت هند صبري في بطولة مسلسل مفترق طرق، والذي بدأ عرضه مؤخرًا على منصة شاهد وهو مكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي  The Good Wife، ويدور حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

مسلسل  I Am Georgina 3
وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة جورجينا، ودورها كأم، وتأثيرها على وسائل التواصل الأجتماعى، وسيتضمن الموسم الثالث التركيز على كيف اصبحت جورجينا سيدة أعمال من خلال شاركتها مع رونالدو، وعن تجربة العائلة فى الأنتفال إلى الرياض، بعد انضمام رونالدو إلى نادى النصر السعودى، كما يسلط المسلسل الضوء على رحلة جورجينا من بدايتها فى بيئة جديدة فى السعودية.

كما عُرض العام الماضي 2022 مسلسل I Am Georgina على نتفليكس من 6 حلقات، والعمل يجسد السيرة الذاتية لـ صديقة كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريجز.

الموسم الأول من مسلسل I Am Georgina 3

وكانت جورجينا قد روت خلال الموسم الأول تفاصيل في حياتها الشخصية، ومنها انتقالها من حياة الفقر في الأرجنتين إلى الثراء في إسبانيا في سن المراهقة، والصعوبات التي واجهتها في المعيشة لدرجة عيشها في مخزن لفترة من الفترات، كما عملت جورجينا بائعة في أحد محلات الملابس الشهيرة والتي شهدت على اللقاء الأول بينها وبين رونالدو، وأكدت أن لقائها بصديقها غير حياتها للأفضل.

كما تناول قصة تعارف جورجينا ورونالدو، وعدد من المواقف والذكريات التي جمعتهما، منها حضور مباريات كرة القدم، والرحلة التي خاضها الثنائي على متن اليخت الخاص بكريستيانو لحضور سباق فورميولا 1 في موناكو، بالإضافة إلى ذكرياتها مع أطفالها.

وايضاً لفتت جورجينا رودريجيز، زوجة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، الأنظار بفستان أبيض مثير على الريد كاربت خلال فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التي تستمر حتى يوم السبت 7 سبتمبر الجاري.

تم نسخ الرابط