رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر يفوز بجائزة التميز والإبداع كأفضل ممثل في مهرجان الفضائيات العربية

أحمد زاهر
أحمد زاهر

تألق أحمد زاهر في موسم دراما رمضان الماضي 2024، حيث حقق نجاحًا ملحوظًا بشخصية صلاح التي قدمها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي جمعه بـ مي عمر والمخرج محمد سامي.

أحمد زاهر يفوز بجائزة التميز والإبداع

وحصد زاهر بالأمس جائزة التميز والإبداع كأفضل ممثل في عام 2024 عن دور صلاح في نعمة الأفوكاتو، وذلك خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15.

وشارك أحمد زاهر متابعيه على إنستجرام فيديو له لحظة تكريمه، وكتب : ألف حمد و شكر، جائزة التميز والإبداع كأفضل ممثل لعام 2024 عن دور صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وأضاف : شكرًا مهرجان الفضائيات العربية، شكرًا أستاذ أحمد عليوة، شكرًا وفاء ماهر، شكرًا المخرج الكبير محمد سامي والنجمة مي عمر والمنتجة مها سليم، و شكرًا لكل زمايلي النجم كمال أبو رية والنجم عماد زيادة والنجمة أروى جودة وكل من شارك في مسلسل نعمه الافوكاتو من الكاست و الكرو الفني، شكرًا لكم جميعًا على هذا المسلسل الرائع.

تفاصيل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول المحامية نعمة سعيد أبو علب، والتي لعبت دورها مي عمر وتدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها صلاح الذي قدم شخصيته أحمد زاهر والذي يتزوج عليها أروى جودة مع تتابع الأحداث.

أبطال نعمة الأفوكاتو

والعمل مكون من 16 حلقة، عُرض في رمضان الماضي، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحمد زاهر في مسلسل محارب

وكان قد نافس أحمد زاهر في الموسم الرمضاني الأخير كذلك بمسلسل محارب الذي قدم بطولته مع حسن الرداد وظهر خلاله بشخصية المحامي الشرير حسام الجويشي، الذى يدخل في صراعات عديدة مع الرداد مع تتابع الأحداث، وأدى زاهر العديد من المشاهد الصعبة أبرزها مشاهد مواجهته مع حسن الرداد.

أبطال محارب

محارب مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر خلاله عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط