رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج بطل مسلسل في رمضان 2025 والمنتج عبدالله أبو الفتوح

محمد فراج - عبدالله
محمد فراج - عبدالله أبو الفتوح

يعيش محمد فراج حالة نشاط فني في الفترة الحالية، حيث ينتظر عرض مسلسل كتالوج، كما يشارك في بطولة فيلم الست مع منى زكي.

 وعلم خبر أبيض أن فراج تعاقد على مسلسل جديد من المقرر عرضه في سباق رمضان 2025، مكون من 15 حلقة، من إنتاج عبدالله أبو الفتوح شركة e producer، ويعمل صناع العمل حالياً على وضع اللمسات النهائية على القصة، وترشيح النجوم المشاركين في البطولة.

آخر أعمال المنتج عبدالله أبو الفتوح

وقدم المنتج عبدالله أبو الفتوح العديد من الأعمال الناجحة الفترة الأخيرة، ويعرض له مسلسل مطعم الحبايب، في 3 أكتوبر المقبل، والعمل بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، كما يواصل التحضير للجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، والعمل بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025، كما عرض له رمضان 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

أبطال وقصة كتالوج

ويظهر محمد فراج خلال أحداث مسلسل كتالوج بشخصية زوج ريهام عبدالغفور، وسيكون لديهما طفلين ولد وبنت ضمن الأحداث، ويضم في بطولته بيومي فؤاد، سماح أنور، تارا عماد، وصدقي صخر، وإخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه على منصة Netflix.

دور محمد فراج في فيلم الست

ويجسد محمد فراج شخصية أحمد رامي في فيلم الست، الذي يضم نخبة من النجوم بجانب منى زكي، منهم سيد رجب، أحمد خالد صالح، وتامر نبيل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وأمينة خليل، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

آخر أعمال محمد فراج

كما عُرض لـ محمد فراج مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه كل من باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبواليزيد، دنيا ماهر، عبدالعزيز مخيون، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أحمد داش، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

وكان آخر أعمال محمد فراج السينمائية فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وشاركته نيللي كريم بطولة العمل، بجانب كل من بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبدالعظيم، حنان يوسف، وحجاج عبدالعظيم، فيما شاركت بسنت شوقي بظهور خاص بالعمل، الذي طرح بدور العرض السينمائي في سبتمبر 2023، وحصد إيرادات اقتربت من 35 مليون جنيه خلال عرضه، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

تم نسخ الرابط