رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند رضا تستقبل مولودها الثاني عمر وتستعد لـ خبر أبيض TV قريباً

هند رضا
هند رضا

استقبلت الإعلامية هند رضا منذ أيام مولودها الثاني عمر، وشاركت متابعيها عبر إنستجرام فيديو جمعها بابنها خلال التقاطها سيشن تصوير وقت الولادة، ونال منشورها تفاعلًا واسعًا من محبيها وعدد من النجوم والمشاهير.

هند رضا تعلن إنجابها للمرة الثانية

وكتبت هند : الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا عمر آسر، اللهم أنبته نباتًا حسنًا، وأجعله قرة عين لنا، وأجعله من الذرية الصالحة، وأن تجعله من عبادك الصالحين البارين من أهل الصلاح والتقوي، وأحفظه وبارك لنا فيه.

هند رضا مذيعة برنامج عمرنا

وعلى جانب أخر تستعد هند رضا لاستكمال نشاطها الإعلامي خلال الفترة المقبلة من خلال تقديمها برنامج عمرنا على خبر أبيض TV، حيث حصلت على إجازة خلال الفترة الماضية بسبب الولادة وقضاء الصيف.

وتحقق هند نجاحًا ملحوظًا ببرنامج عمرنا، الذي تستضيف خلاله باقة من ألمع النجوم، منهم أحمد السقا وهاني رمزي وأحمد زاهر وعبير صبري وغيرهم، ويكشف النجوم به أسرار في حياتهم من خلال تواريخ عاشوها، كل تاريخه له ذكرياته الخاصة، سواء على المستوى الشخصي أو المهني.

مسيرة هند رضا

هند رضا هي إعلامية وممثلة، قدمت العديد من البرامج الناجحة على مدار مشوارها، أبرزها برنامج محطة النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، كما قدمت في التليفزيون برنامج إزي الصحة على قناة النهار، وعملت كممثلة في عدد من المسلسلات منها دلع بنات مع مي عز الدين وكندة علوش عام 2014، حالة عشق مع مي عز الدين أيضًا عام 2015، مسلسل مريم مع خالد النبوي وهيفاء وهبي عام 2015، ومسلسل الأسطورة مع محمد رمضان عام 2016.

وكان آخر أعمال هند رضا في الدراما مسلسل وادي الجن الذي ظهرت خلاله ضيفة شرف وعُرض في 2021، وقدم بطولته يوسف عثمان، خالد كمال، إنجي أباظة، حسام الشاعر، سينتيا خليفة، فراس سعيد، وشمم الحسن، ومن تأليف عمر خالد ومنة أكرم وإخراج حسام الجوهري، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول رحلة استكشاف لأحد الكهوف في الصحراء، حيث يجبر أربعة شباب على دخول عالم سفلي تسيطر عليه قوى شريرة فيحاولون الهرب والنجاة بحياتهم.

تم نسخ الرابط