رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبدالباسط حمودة ضيف برنامج معكم مع منى الشاذلي الخميس والجمعة المقبلين

عبدالباسط حمودة
عبدالباسط حمودة

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي استضافتها عبدالباسط حمودة، في برنامجها معكم، الذي يُعرض على قناة ON، وطرحت منى البرومو الترويجي للقاء والمقرر إذاعته على جزأين يومي الخميس والجمعة المقبلين.

عبدالباسط حمودة ضيف منى الشاذلي

ويكشف عبدالباسط حمودة خلال لقائه مع منى الشاذلي، أسرار في حياته الشخصية وعمله قبل احتراف الغناء والشهرة، كما يتحدث عن الذكريات والمواقف الطريفة التي مر بها على مدار مسيرته الفنية التي استمرت لأكثر من 30 عامًا، كما يتطرق حمودة إلى بداياته وأبرز المحطات التي مر بها في الفن، وكواليس تعاونه مع عدد من النجوم.

ويغني عبدالباسط خلال الحلقتين باقة متنوعة من أشهر أغانيه منها الجو هادي خالص وسطلانة وغيرها، بالإضافة إلى أغنية جميل وأسمر لـ محمد قنديل، ومن المقرر عرض الحلقتين يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON.

أغنية جديدة لـ عبدالباسط حمودة

ومن ناحية أخرى، يقدم عبد الباسط حمودة الأغنية الدعائية لفيلم دراكو رع من بطولة خالد منصور وشادي ألفونس، والأغنية تأتي بعنوان صاحبي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

آخر أغاني عبدالباسط حمودة

وكانت أغنية احنا البلد هي آخر أغاني عبدالباسط والتي تعاون خلالها مع عمر كمال في دويتو غنائي، جاء على طريقة الفيديو كليب، وطُرحت الأغنية منذ أسبوعين على قناة عمر كمال على يوتيوب، وحققت حتى الآن أكثر من 320 ألف مشاهدة، وهي من كلمات مصطفي الجن، ألحان حسن إش إش، وتوزيع أشرف البرنس، وأخرج الفيديو كليب حسام مجدي.

وكان قد حقق عبدالباسط حمودة نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية من خلال أغنية دلعلّه التي قدمها في دويتو مع ياسمين عبدالعزيز، وجاءت على طريقة الفيديو كليب في إعلان لإحدى شركات الإتصالات.

وتصدرت أغنية دلعلّه تريندات السوشيال ميديا وقت طرحها في مايو الماضي، واقتربت من حصد 20 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى الآن، وهي من كلمات أحمد فتحي، ألحان محمد حمزة، وتوزيع موسيقي لـ عمرو الشاذلي.

يُذكر أن عبدالباسط حمودة سبق وتحدث في تصريحات تلفزيونية عن نجاح أغنية سطلانة الكبير، وقال وقتها : تفأجنا جميغًا بالنجاح الكبير لأغنية سطلانة، وأصحبت تُغنى حاليًا خارج مصر، وفرقت معايا وودتني في حتة تانية على الرغم من النجاحات العديدة التي حقتتها بالأغاني التي قدمتها طوال مسيرتي.

تم نسخ الرابط