رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منال الصيفى تحيى الذكرى الأولى لرحيل زوجها أشرف مصيلحى : سيرتك الطيبة مخلياك معانا طول الوقت

منال وأشرف
منال وأشرف

أحيت المخرجة منال الصيفي الذكرى الأولى لرحيل زوجها أشرف مصيلحي، والذي غاب عن عالمنا في مثل هذا اليوم من العام الماضي، بعد صراع مع المرض.

منال الصيفي تحيي ذكرى وفاة أشرف مصيلحي

وشاركت منال عدد من صور زوجها الراحل، عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت : 17/9 الذكرى السنوية الأولى لرحيل أشرف، أشهد أمام الله بأنك كنت نعم الزوج ونعم الأب، بالرغم من أنك مش موجود ولكن سيرتك الطيبة وطيبة قلبك مخلياك معانا طول الوقت.

وأضافت : رجاء الدعاء له بالرحمة والدعاء لي، إني أقدر أكمل المشوار على أكمل وجه، ألف رحمة ونور على روحك الطيبة، ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويسكنك فسيح جناته يارب.

معاناة أشرف مصيلحي من المرض

يُذكر أن أشرف مصيلحي فارق الحياة بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 49 عامًا، حيث عانى خلال السنوات الماضية من سرطان المخ، وهو الأمر الذي كان سببًا في ابتعاده عن الساحة الفنية في آخر سنوات حياته.

آخر أعمال أشرف مصيلحي

وكان آخر أعمال الراحل أشرف مصيلحي، مسلسل الطاووس، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، والعمل بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، ومن تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

حديث منال الصيفي عن مرض أشرف مصيلحي 

وسبق وتحدثت منال الصيفي في تصريحات تلفزيونية عن زوجها، وقالت : أصعب لحظة مرت علي يوم ما عرفت إنه مريض بالسرطان ويوم وفاته بالتأكيد.

وواصلت : يوم وفاته دخلت غرفته وقرأت سورة يس، ودعيت وقلت يارب كفاية، وبلاش تعذبه أكتر من كده، وبعدها بـ 3 ساعات فريق التمريض ندالي وأخبرونني أن المرحلة القادمة سيتم نقله للمستشفى لوضعه على أجهزة تنفس ودي مش هتعمل أي تغيير، يا إما هيشيلوا الأجهزة من عليه.

واختتمت منال الصيفي حديثها : بعدها رديت على التمريض وأخبرتهم أنني سأتحدث مع شقيقه ولكنه لم يستطع أخذ أي قرار، فرد صديقنا ماجد يوسف وقال أشرف مش هيخرج من البيت، وبعدها ظل على الأجهزة بالمنزل حتى صعدت روحه إلى بارئها.

تم نسخ الرابط