رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم تعتذر عن فيلم برشامة بسبب انشغالها بـ 3 أعمال

نيللي كريم
نيللي كريم

بدأت نيللي كريم منذ فترة طويلة استعدادتها لتصوير فيلم جديد بعنوان برشامة، من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، وعلم خبر أبيض أن نيللي اعتذرت عن الفيلم بسبب انشغالها بـ 3 أعمال دفعة واحدة خلال الفترة الحالية.

فيلم نيللي كريم الجديد

وبدأت نيللي مؤخرًا التحضير لفيلم جديد بعنوان أناناسة، من تأليف مريم نعوم، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع الأبطال المشاركين بجانب نيللي كريم.

نيللي كريم في رمضان 2025

كما تعاقدت نيللي كريم على بطولة مسلسل جديد تنافس به في دراما رمضان المقبل 2025، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، وكتابة السيناريو الخاص به والاستقرار على الاسم النهائي له، والعمل من تأليف أمين جمال، إخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

نيللي كريم تواصل تصوير صيف 67

أيضًا تنشغل نيللي حاليًا بتصوير فيلمها الجديد صيف 67، والعمل يضم أمير المصري، صبري فواز، وأحمد كمال وغيرهم، ومن تأليف وإخراج أبو بكر شوقي وإنتاج محمد حفظي.

فيلم تنتظر نيللي كريم عرضه

وبعيدًا عن انشغال نيللي كريم بأكثر من عمل جديد، فهي تنتظر عرض فيلمها هابي بيرزداي، والذي انتهت من تصويره في يونيو الماضي، ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة.

والفيلم تم تصوير مشاهده في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

هابي بيرزداي من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

نيللي كريم في رمضان 2024

يُذكر أن نيللي كريم نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة، والذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم،  علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والعمل قصة أحمد الدسوقي، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي.

تم نسخ الرابط