رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يحصد 295 مليون جنيه إيرادات في مصر والسعودية في 8 أسابيع عرض

أمينة وهشام وممدوح
أمينة وهشام وممدوح

يتصدر فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد شباك التذاكر في الأسابيع الماضية، منذ أن بدأ عرضه في السينمات بشهر يوليو الماضي، ضمن موسم أفلام الصيف.

إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي 

ويحقق إكس مراتي نجاحًا ملحوظًا بإيراداته سواء في مصر أو المملكة العربية السعودية، ووصل إلى ما يقرب من 80 مليون بإجمالي إيراداته في مصر، كما تجاوز 215 ملايين جنيه في السعودية، حيث تصدر الفيلم ترتيب البوكس أوفيس السعودي للأسبوع الثالث على التوالي، ووصل إجمالي ما حققه إكس مراتي في مصر والسعودية إلى أكثر من 290 مليون جنيه في أقل من 8 أسابيع عرض.

قصة إكس مراتي

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر الت تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويمر هشام ماجد بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته، ولا يعلم ممدوح هذا الأمر ولكنه يسعى للانتقام من طليق زوجته.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

نشاط فني لـ هشام ماجد

يُذكر أن هشام ماجد يعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يستعد لتصوير أكثر من عمل جديد بعد أن حقق نجاحات ملحوظة بأعماله الأخيرة منها فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعه بـ هنا الزاهد ومسلسل أشغال شقة مع أسماء جلال في رمضان الماضي.

أفلام هشام ماجد الجديدة

وتعاقد هشام مؤخرًا على بطولة فيلم برشامة، والعمل من إخراج خالد دياب، وتأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وتجري الشركة المنتجة له حاليًا التعاقدات مع النجوم المشاركين في البطولة بجانب هشام ماجد، أيضًا يُحضر هشام لفيلم البحث عن فضيحة مع هنا الزاهد والذي يُعيد من خلاله تقديم فيلم الزعيم عادل إمام القديم ولكن بمعاجة درامية معاصرة.

تم نسخ الرابط