رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها بيت الروبي ومطعم الحبايب .. أبرز أعمال منصة شاهد في الشهر المقبل

أبطال بيت الروبي
أبطال بيت الروبي ـ أبطال مطعم الحبايب

تستعد منصة شاهد لطرح عدد من أعمال السينما والدراما خلال شهر أكتوبر المقبل، ومنها فيلم بيت الروبى بطولة كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه يوم 10 أكتوبر المقبل، فيما سُيعرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتى 3 أكتوبر على المنصة.

عرض فيلم بيت الروبى على منصة شاهد 

أعلنت منصة شاهد مؤخرًا عرضها للعمل يوم 10 أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسينمات في العام الماضي 2023، وقدم بطولته، كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

قصة بيت الروبى

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، عن طريق عائلة الروبي، التي ينتمي إليها كريم عبدالعزيز ويقدم دور إبراهيم الروبي ويظهر بشخصية أستاذ جامعي يتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، مما يجعله يتفاجأ بما يحدث بسبب عالم السوشيال ميديا الجديد عليه.

وكان قد حصد بيت الروبي وقت عرضه في يونيو من العام الماضي إيرادات أكثر من 130 مليون جنيه، كان يحتل بها المركز الأول في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، قبل أن يتخطاه فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز والذي يتصدر حاليًا القائمة بـ 255 مليون جنيه.

مسلسل مطعم الحبايب على شاهد
وطرحت منصة شاهد مؤخراً البوستر الرسمى لمسلسل مطعم الحبايب، استعدادًا لعرضه يوم 3 أكتوبر المقبل، وكان صناع العمل قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح

تم نسخ الرابط